الجسد

تم نشره من قِبل yara_1215

هلأ انا شفاراتي الخارجية كبيرة وبحس انها اكبر من شفرات البنات اللي بشوفهم بالافلام هل بكون السبب من اني بزيل شعر باستخدام الحلاوة
وكيف ممكن ابيض هاي المنطقة؟؟؟!!

yara
الإجابة
2

لا كل بنت وليها شكل خاص بي

1

لا كل بنت لها شكل شفرات و بظر يختلف و مع الاهتمام بيكون أفضل بالنسبه للتبيض كريمات و صابون خاص للمنطقه بالصيدليه

2

أكيد البنات اللي في الأفلام أوربيات شفاراتهم أصغر و كمان من كثر ما بيمارسو الجنس مع الابطال بتبدء الشفرات بالدخول للداخل بسبب دفع القضيب

0

الكس مثل بصمة الاصبع بيختلف من بنت لبنت

0

أهلاً بك، يختلف شكل ولون أشفار المهبل من امرأة إلى أخرى كما يختلف شكل ولون أعينهن وشعرهن وبشرتهن وغيرها من أعضاء الجسد، فكل امرأة متفردة فيما يخص شكل ولون مهبلها. لذا لا يوجد داعي للقلق بهذا الشأن.

إزالة الشعر لا تؤدي إلى كبر حجم أشفار المهبل أياً كانت طريقة إزالته.

يمكن تفتيح لون أشفار المهبل من خلال استعمال بعض أنواع كريمات التفتيح، كما يُستخَدَم الليزر في بعض العيادات الطبية لتفتيح لون الأشفار.

ولكن يحذر بعض الأطباء من اللجوء لاستخدام هذه العلاجات لتفتيح الشفرات أولاً لاعتقادهم بعدم ضرورتها طبياً، إذ أنه من الطبيعي جداً أن يكون لون شفرات المهبل أكثر اسمراراً من لون الجلد المحيط، وثانياً لما قد يسببه استخدام كريمات التفتيح أو الليزر في هذه المنطقة، ذات الجلد الحساس والرقيق، من أعراض جانبية مثل تهيج الجلد والحساسية والحرقان والبثور والندب الجلدية.

هناك أيضاً بعض الصفحات والمدونات والمواقع على الإنترنت تروج لوصفات طبيعية تساعد على تفتيح لون أشفار المهبل، ولكن هذه الوصفات لم تخضع للدراسة العلمية ولا يوجد دليل علمي على فاعليتها في تفتيح لون شفرات المهبل، كما لا يمكن التنبؤ بما قد تسببه من أعراض جانبية نظراً لعدم خضوعها للدراسة.

في النهاية قرار استخدام أحد المنتجات أو العلاجات المتاحة لتفتيح الأشفار هو قرارك الشخصي. ولكن عليك تقييم الأمر جيداً قبل الإقدام على هذه الخطوة خاصة مع وجود مخاطر في استخدام الوسائل المتاحة واعتراض العديد من الأطباء في المجتمع العلمي عليها.

للمزيد من المعلومات ننصحك بقراءة المقال التالي:

https://lmarabic.com/our-bodies%D8%B8female-body/labia-colour

تحياتنا

1

قد تراه البنت امر غير مرغوب فيه ولكن بعض الرجال او عن نفسي اتمنى ان تكون شفراتها كبيرة وبارزة بخلاف بعض الرجال

0

ما كنت بعرف هالشي شكرا الك لانه كان عندي خوف كبير

yara