الصحة الجنسية

تم نشره من قِبل Shima

السلام عليكم
انا فتاه لم اتزوج مارست العاده السريه الخارجيه من فوق عند البظر وكانت غير منتظمه يعني اعملها ايام وايام لا ومره اقطع شهر وارجعلها ومره ف الأسبوع تلات مرات كدا بس استمرت سبع سنين تقريبا هل ممكن تكون اثرت ع غشاء البكاره انا مدخلتش شئ ابدا المهبل ارجوكم جاوبوني بصراحه نفسي بنت تكون اتزوجت وكانت بتمارسها وتطمني هل حدث معاها مشاكل يوم الفرح ولالا ؟
وهل ممكن أن يتمدد غشاء البكاره منها فعلا ؟ او ممكن ينفض بدون ما ادخل اصبعي أو أي شئ ؟
كمان وانا بفحص نفسي رفعت رجلي ع كرسي لكي أري المنطقه بس وقتها وانا برفع لقيت شي وجعني وكنت لسه هاشوف المنطقه هل ممكن يكون اتمزق وقتها؟ اعتذر عن كل حرف انا عارفه اني غلطانه وندمت ولكن اتمني انكم تجاوبوني بصراحه اريد متزوجات تزوجوا وكانوا يمارسونها الله يخليكم

الإجابة
1

انتي سليمه مفييش مشكله

0

يعني فيه بنات عملت كدا وطلعت سليمه الله يخليك طمني ومافيش داعي من اني اروح لدكتور اطمن ؟

0

أهلاً بك، ممارسة العادة السرية بشكل سطحي لا يمكن أن تؤثر بأي شكل من الأشكال على سلامة غشاء البكارة، اطمئني. رفع الأرجل أيضاً لا يمكن أن يؤثر على سلامة الغشاء بأي شكل.

غشاء البكارة هو غشاء رقيق يقع على عمق 2 سم من فتحة المهبل ويمكن أن يتمزق فقط عن طريق إدخال شيء صلب كالقضيب أو الأصابع أو الألعاب الجنسية على عمق أكثر من 2 سم من فتحة المهبل.

بشكل عام لا داعي للقلق الزائد حول غشاء البكارة فهو ليس دليلاً على العذرية كما يعتقد البعض، فقد يتمزق الغشاء دون نزول الدم أو قد يكون الغشاء من النوع المطاطي الذي لا يتمزق بالإيلاج بالإضافة إلى أن بعض الفتيات يولدن دون غشاء من الأصل.

للمزيد من المعلومات عن العذرية وغشاء البكارة يمكنك زيارة الروابط التالية:

https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/30-questions-about-virginity-h...
https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/video-hymen-and-virginity

مع تحيات فريق الحب ثقافة