الجسد

تم نشره من قِبل Imane4567

السلام عليكم ورحمة الله، لقد سألت مرة من قبل لكن لم أحصل على إجابة مقنعة، أنا أتق في موقعكم لذلك قررت إعادة طرح السؤال و أعتدر عن هذا التصرف، السؤال الذي يشغل بالي و سلبني طعم الحياة هو حول عذريتي، أنا كنت أمارس العادة السرية فوق الملابس و أحيانا أمارسها فوق الفوطة الصحية فأحس بدخولها بين الأشفار فهل هذا يؤدي إلى فقدان البكارة، و في مرة وجدت دم على الملابس الداخلية مما زاد الطين بله، و في بعض الأحيان عند الغسل أخشى فقدانها، فهل يمكن فقدانها بأي طريقة مما ذكرت سابقا، و هل يمنك فقدانها دون قصد متلا عن طريق الغسل أو الملابس الضيقة، أنتظر الإجابة بفارغ الصبر، أعتذر مرة أخرى، و شكرا.

الإجابة
0

نسيت أن أذكر أنه عندما قمت بفحص نفسي رأيت النصف الأيمن للبكارة لكن النصف التاني لم يضهر هل هذا دليل على فقدان البكارة، و هل ينزف في أول لقاء؟ و أنا لم أدخل أصبعي أو أي شيء.

0

ماتقلقيش ان شاء الله مافقدتيهاش ممكن تروحي لدكتوره تطمنك

0

ذهبت إلى الصبيبة مرتين و أخبرتني بسلامة غشائي لكن ما ذكرت من قبل وقع بعد ذلك، إذن هل غشائي سليم أم لا و هل يخب أن أزور الطبيبة مرة أخرى.

0

طبعا ممكن تروحي لدكتوره مره تاني عشان ترتاحي والوسواس دا ينتهي عندك
وانا مش عارف ليه الخوف دا كله انا افهم معناه لكن انتي لم تمارسي الجنس وهذا يكفي كما انكي بعيده عن الحمل وهذا هو الامر الصعب

0

شكرا

0

أهلاً بكِ، غشاء البكارة يقع على بعد ٢ سم من فتحة المهبل ولفضه يجب إيلاج شيء صلب داخل المهبل لا يمكن أن يتم فض غشاء البكارة من فوق الملابس، الدم الذي وجدتيه قد يكون نتيجة لوجود جرح سطحي بسبب ممارسة العادة السرية بقوة من فوق الملابس.

لا يمكنك فحص غشاء البكارة بنفسك، كما أن فحص غشاء البكارة عند الطبيبة إجراء مهين للمرأة وغير معترف به طبياً.

بشكل عام تعرف العذرية على أنها عدم ممارسة أي شكل من أشكال الجنس وليست في وجود غشاء البكارة.

أنصحك بالتوقف عن التفكير في هذا الأمر والانزعاج بسببه، غشاء البكارة هو غشاء رقيق يحيط فتحة المهبل، ووجوده من عدمه لا يشكل أي تأثير على الصحة الجنسية للمرأة. كما أن لا يمكن للرجل أن يعرف ما إذا كان غشاء البكارة سليم أم لا بممارسة الجنس المهبلي، أو بالنظر أو بأي نوع من أنواع الفحص.

للمزيد من المعلومات، أنصحك بمطالعة المقال التالي:

ثلاثون سؤالاً في العذرية وغشاء البكارة
https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/30-questions-about-virginity-h...

تحياتي.

0

لكن من خلال وصفي هل غشائي سليم أم لا ؟

0

و هل يمكن فض البكارة دون قصد؟