الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Soso1234

مرحبا،
لقد سمعت د ساندرين تقول أن الكثير من النساء تخجل إذا لامست بظرها أثناء الجماع وأنا أقوم بذلك لمساعدة شريكي لأصل للنشوة، أنا أشعر بحساسية شديدة من قولها كلما تذكرته سبب لي الضيق، أشعر أني مختلفة عن غيري لأن غيري يخجلون. أنا متحسسة جدا من هذا الموضوع(الاستمناء) لذلك تأثرت بشدة من كلامها، أعلم أني كررت السؤال ولكن لم أستطع حل مشكلتي. أرجو من الدكتور خالد مساعدتي. حاولت التفاهم مع شريكي ليساعدني يقول لي انا لا اعرف. أرجوك د خالد أعطيني نصائح لأتفادى وأتجاهل هذا الضيق وهذه الحساسية التي بداخلي....

الإجابة
0

انتي أجمل زوجه ويا ليت كل النساء مثلك عندي لك نصائح إضافية تواصلي معي على 

0

أرجوك د خالد ممكن تعطيني نصائح لأتجاهل كلامها والحساسية التي بداخلي....

0

أرجوك د خالد ممكن تعطيني نصائح لأتجاهل كلامها والحساسية التي بداخلي....

0

أرجوك د خالد ممكن تعطيني نصائح لأتجاهل كلامها والحساسية التي بداخلي....

0

انا مثلك واستمتع كثيييير لما اسوي هيك
امر كثيييييييير ممتع
والبظر نقطة حساسة
ولما اكون امارس للجنس والقيام بوضعيات معينة هو يلي يلامسلي بظري واستمتع اكثر هيك

0

أهلاً بك، كما أجبناك من قبل، د. ساندرين لم تكن تقصد في الفيديو أن الأمر يدعو للخجل، على العكس المقصود بما ذكرته د. ساندرين في الفيديو هو أن بعض النساء يشعرن بالخجل من القيام بهذه الممارسة رغم عدم وجود داعي لذلك وعدم كون الأمر مخجلاً.

حتى تستطيعين التخلص من القلق، عليك أن تعلمي أنه من حقك أن تستمتعي بجسدك مع شريكك بالطريقة التي ترغبين بها، يمكنك أيضاً الحديث مع شريكك حول الأمر وإخباره أنك تستمتعين بالقيام بتحفيز البظر أثناء الممارسة وأن كثير من النساء يستمتعن بذلك وشاركيه أيضاً شعورك بالقلق وناقشا الأمر، قد يساعدك مناقشة مشاعرك وأفكارك مع شريكك والاستماع إليه على الشعور بالهدوء والاطمئنان. مما ذكرت يبدو أن شريكك يتصور أنه يحتاج إلى إخبارك بشيء ما وهذا ليس ضرورياً فهو لا يحتاج إلى أكثر من أن يتفهم كلامك ويطمئنك، فقط عبري له عن مشاعرك وأفكارك تجاه الأمر واطلبي منه أن يستمع إليك ويتفهم ما تقولين.

إذا استمررت في الشعور بالخجل وعدم الارتياح تجاه الأمر بعد ذلك، قد تستفيدان أنت وزوجك من زيارة أحد المتخصصين، المتخصصات في العلاج الزوجي للمساعدة.

للمزيد من المعلومات ننصحك بمشاهدة الفيديو التالي:

https://lmarabic.com/love-and-relationshipsrelationship-problems/when-to...

مع تحيات فريق الحب ثقافة