العلاقات

تم نشره من قِبل asn331

تعرفت علي امراه مقعده منذ سنه ومنذ فتره تلح علي ان اقابلها ولكني خائف ان ينكشف امرنا ويقع اللوم علي وحدي واتهامي بأستغلالها جنسياً رغم انها هي من تطلب ذلك..
مارايكم؟؟

الإجابة
1

اعتقد لا تقابلها و لا تفعل معها شيء و لكن ان كنت تحبها و تريدها تزوجها هذا هو الحل الافضل

0

العلاقه قبل سنه واستمرت على اساس تبادل افكار وتسليه بعض الوقت ومع مرور الأيام اصبحت تلح علي بالمقابله وانا اتحجج بالعمل وظروف الشغل والخوف الدي ينتابني هو انني اخشى من اتهامي بأستغلالها جنسيا وانا من بدايه العلاقه لم اطلب منها المقابله ولم المح لها بهذا الخصوص نهائياً .. المراه مطلقه واكبر مني لديها ابنه واحده بعمر18 سنه واهلها ناس معقدين ويكرهون الغرباء وهى ليس بستطاعتها اداره بيت لوحدها ولا ترغب بالارتباط الدائم هي فقط تعبر لي عن احساسها وانها تريد ان تشعر بالانوثه ..
للأن متردد بقطع العلاقه ولا اريد ان اكسر مشاعرها هي تلح علي بشكل هستيري حتى انها قالت ان لم تقابني فأنت تضيع الوقت بدون فائده وتلعب معي بعلاقتك وتتهمني بعدم الجديه
قرات موضوع في هذا الموقع عن ذوي الاحتياجات الخاصه وقارنته معها حيث وجدت ان بعض ماورد ينطبق عليها هي مقعده منذ الولاده لديها قصر وضمور شديد في الارجل لاتحركهم ابداً لا اعلم ماذا اتصرف معها بشكل صحيح ؟؟؟

1

أهلاً بك، بداية نود التنبيه أن مجرد طلبها لمقابلتك حتى لو كان في منزلها لا يعد بالضرورة دعوة لممارسة الجنس.

إذا قررتما ممارسة علاقة جنسية فلا بد من التأكد التام من موافقة الطرفين بشكل واضح وصريح على ذلك.

في حال تأكدت من رغبتها في ممارسة علاقة جنسية معك وكنت أنت أيضاً ترغب في ذلك، تحتاج إلى تقييم الأمر والتأكد من أن القيام بممارسة علاقة حميمية سوياً لن يعرضكما للمخاطر. إذا استشعرت أن هناك خطورة في الأمر لسبب أو لآخر فالأفضل تجنبه، دائماً ضع سلامتك وأمنك الشخصي أولاً وانتظر حتى تكون الظروف مناسبة وآمنة.

تحياتنا

0

شكرا استاذ خالد على النصيحه سوف اخذ كلامك في عين الاعتبار ..
بالنسبه للمقابله نعم هي ترغب بالممارسه وانا كذلك لكنه لدي مخاوف حيث انها مقعده وهذا الشي يجعلني افكر بيني وبين نفسي دون ان اشعرها بانها تختلف عن غيرها انا لست مراهق ولا متهور فقد مضى لي من العمر مايجعلني احسبها من جميع الجوانب وانتهائاً بالعواقب حيث ان لي تجارب سابقه جعلتني حذر الى حد الجبن في بعض المواقف التي تكون فيها المراه محاصره او ليس لديها الحريه الكافيه لنفسها هذا الموقع وجدت فيه ضالتي حيث ان القائمين عليه يتحدثون بعقلانيه وبصوت الغريزه الأنسانيه وليس الافكار المكتسبه ولديهم تفهم الى حد كبير لسلوكيات التي يراها السواد من الناس بانها منحرفه وهي بالواقع غريزيه ومن صميم السلوك البشري .
انا الى الأن محتار رغم تطمينها لي وبنفس الوقت لدي اندفاع وتردد واقف بين خطين الاقدام والرجعة ...

1

كم عمرك

0

عمري 33 سنه

1

يا رجال تزوجها و إلا ابتعد عنها
و لا تقابلها والا وقعت في شباك التهمه
إياك و الزنا تراه أكبر الكبائر

0

لاتكسر بنفسها لأنها بشر وتلك الرغبة التي بها.. صدقني انها تعاني منها بسب اعاقتها وتصور كثير من الناس بأنها لا تشعر برغبة او شهوة.. ونسوا انها بشر.. انا لا احثك للمعصية انا احث على أن كل إنسان يجب أن يساعد انسان مثله بغض النظر عن نوع المساعدة.. رأي وليس للاساءه لمن يعلقون بشئ وداخله شئ اخر. شكرا

مزدوج جنسي