الحمل

تم نشره من قِبل Mmmnnnjja

لو عملت اختبار حمل بالدم بعد العلاقه بشهرين هيظهر ف التحليل ولا هيكون الهرمون اختفى ارجوكم الرد انا العلاقه كانت سطحيه لكن تم القذف ع الفرج مش عارفه وصل الى المهبل ام لا وحصلت يوم ٢٧/٢ وجاتلي الدوره الشهور الي فاتت وان شاء الله ناويه اعمل اختبار الحمل بالدم لاني خايفه اوي وحاسه في حاجه ف بطني هل هيظهر ولا لا ارجوكم افيدوني

الإجابة
0

تواصلي معي عبر الايميل الذي يوضح بالاسم بارسال رساله بريديه لكني اقول لكي ماذا تفعلين للاطمئنان

0

هو احتمال الحمل قد يكون منعدم ، طالما لم يقذف داخل فرجك فلا يحدث الحمل ، لكن يجب أن تتذكري عند حدوث العلاقة وقذفه علي فرجك هل دخل حيوانه المنوي ام لاء ، ف هذا احتمال لحدوث حمل ولكن احتمال ضعيف جدا ، اختبار الحمل هيجاوب علي كل اسألتك

Khaled
1

انا حاتلي الدوره ٣ مرات بتاريخ ٨/٣. و ٥/٤و ٣/٥ وعملت اختبارين حمل منزلي يوم ١٤/٤-٢٤-٤ يعني بعد الدوره التانيه وكان سالي هل كده في إمكانية للحمل

0

لا يوجد إمكانية للحمل ، الدورة الشهرية تحدث نتيجة عدم تلقيح للبويضة من خلال الحيوانات المنوية التي تحدث الحمل ، بالتالي وجود الدورة بيأكد استحالة حدوث حمل ، وطالما جاتلك الدورة 3 مرات ف انتي طبيعية جدا ومفيش اي مشكلة

Khaled
0

مفيش داعي للقلق والتوتر ، طالما جتلك الدورة مرة واتنين وثلاثة ف ده بيأكد انك طبيعية ومفيش داعي لاي تحاليل جديدة

Khaled
0

مفيش داعي للقلق والتوتر ، طالما جتلك الدورة مرة واتنين وثلاثة ف ده بيأكد انك طبيعية ومفيش داعي لاي تحاليل جديدة

Khaled
0

تمام شكراً لحضرتك الله يطمنك

0

أهلاً بكِ، نزول الدورة الشهرية ولو لمرة واحدة بعد ممارسة العلاقة الجنسية الغير محمية دليل قاطع على عدم وجود حمل.

للمزيد من المعلومات، أنصحك بمطالعة المقال التالي:

هل أنا حامل؟
https://lmarabic.com/pregnancy/pregnant

تحياتي.