العلاقات

تم نشره من قِبل A.32y

انا رجل ضعيف الثقة بالنفس ولاني سمين بدأت أشاهد صور الرجال المشعرين والمعضلين وانا بالمتوسط وبدأت انجذب لهم وايضا انجذب للنساء بدأت اتمادى واعرض جسمي مع الشباب ولكن لم أمارس الجنس مع احد انا خائف من الله وأريد التوبة والابتعاد عن هذا الشعور والشذوذ فماذا افعل؟
وايضا ما هو احساس الرجال الذين يمارسون الجنس مع بعضهم هل يوجد متعة ام فقط ألم؟
هل اغلب المثليين يريدون إذلال نفسهم او الشعور بأن هناك أحد مسيطر عليهم؟
انا اريد الشفاء من هذا اريد الرجوع طبيعي انا اشتهي النساء لكن لست واثق بنفسي مع ان شكلي رجولي ولكن الثقة صفر وهذا يدمر لي حياتي وقضيبي طوله ١٦ سم كيف اتعلم ممارسة الجنس واقتنع فيه او اذا يوجد طريقة للتطويله ماهي؟

الإجابة
0

مش شرط تكون عندك ميول للشذوذ ممكن طول قضيبك مصورلك الاحساس دا و بنسبه للرجال اللي بيمارسوا الجنس مع بعض طبعا فيه متعه للطرفين الحل انك تمارس الرياضه و ممكن طول قضيبك يختف مع الوقت بسبب الدهون

0

أهلاً بك، كل شخص لديه الميول الجنسية الخاصة به من ينجذب إليه جنسياً وعاطفياً إذا كنت تنجذب إلى أشخاص من الجنس الآخر فهذا يطلق عليه شخص مغاير الجنس (Heterosexual)، وإذا كنت تنجذب لأشخاص من نفس الجنس فيسمى هذا شخص مثلي الجنس (Homosexual) أما إذا كنت تنجذب إلى كل من النساء والرجال ربما تكون مزدوج أو ثنائي الميل الجنسي (bisexual).

الرجال الذين يمارسون الجنس مع الرجال يشعرون بالاستمتاع في العلاقة الجنسية، لا يرغب المثليين في إذلال أنفسهم أو أن أحد مسيطر عليهم العلاقة بين المثليين علاقة جنسية طبيعية مبنية على الاستمتاع مثلها مثل العلاقة الجنسية بين مغايري الجنس.

بالنسبة للأشخاص الذين يستمتعوا بالألم أو الإذلال فذلك شخص "مازوخي" وتعتبر المازوخية تفضيل جنسي ليس له علاقة بالميول الجنسية قد يستمتع بها ذكر أو أنثي مغاير الميول أو مثلي الميول.

أولاً، عليك أن تعمل على زيادة ثقتك بنفسك من خلال التركيز على مميزاتك والتوقف عن مقارنة نفسك بالآخرين فلكل شخص مميزاته وعيوبة قد يساعدك شخص مختص في ذلك مثل معالج نفسي.

بالنسبة لطول القضيب فطول القضيب الطبيعي يقع من ٧ إلي ١٧ سم في حالة الانتصاب طول قضيبك يقع في المتوسط الطبيعي لطول القضيب ولا يوجد أي طريقة لزيادة طول القضيب سوي عن طريق إجراء عملية جراحية.

للمزيد من المعلومات، أنصحك بمطالعة المقال التالي:

المثلية الجنسية
https://lmarabic.com/love-and-relationships/sexual-orientation/gay-and-l...

اطمئن: انتصاب القضيب الطبيعي 7-17 سم
https://lmarabic.com/our-bodies/male-body/small-penis-its-all-mind

البارافيليا: الجنس خارج نطاق المألوف
https://lmarabic.com/making-love/paraphilia

تحياتي.