الجسد

تم نشره من قِبل ZZZZ

مرحباً،لقد تعرضت لفسخ في الشفرة الصغرى بعدما كنت أمارس العادة السرية عبر ضغط المياه أحسست بحرقان في تلك المنطقة و ذعرت بشدة فلقد تعرضت لمثل هذا الفسخ في قلنسوة البظر و لم يلتأم.. هل يمكن أن يلتأم هذا الفسخ الذي حصل في الشفرة في حالة الإقلاع عن العادة السرية و تجنب شدّ تلك المنطقة؟ و كيف يمكن لي الإقلاع عن العادة السرية بعدما أدمنتها؟ و هي حقاً باتت تزعجني..شكراً لكم على الإجابة عن أسئلتي السابقة smiley

الإجابة
0

بدام ما نزلش دم اثناء ممارست العاده السريه متخفيش
والاقلاع عنها بتقليل الممارسه تدريجياً

0

أهلاً بكِ، مادام لا يوجد التهاب أو احمرار أو حرقان أو ألم أو إفرازات أو التصاق لقلفة البظر بالمنطقة المحيطة، فالوضع لا يدعو للقلق.

لا يمكن الحكم على إمكانية التحامها مجدداً من عدمه إلا من خلال الفحص الطبي، إذا كنت تشعرين بالقلق حيال الأمر ننصحك بزيارة طبيب/ة النساء للفحص والتقييم.

تعتبر الممارسة إدمانية إذا كانت تؤثر على حياتك الإجتماعية وتسببت في إنعزالك أو تحصيلك العلمي والدراسي إذا توافرت تلك الشروط يمكنك الحكم على نفسك انكِ تعاني من إدمان العادة السرية.

أنصحك بمطالعة الفديو التالي لمعرفة كيفية التوقف عن إدمان العادة السرية: https://lmarabic.com/our-bodies/male-body/video-masturbation-addiction

تحياتي.