الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Badran Basha

بعد ١٥ سنة زواج و من بداية الشهر الفضيل أجد نفسي غير قادر على جعل القضيب ينتصب
ينتصب في البداية و عند الإيلاج بأقل من دقيقة يتم القذف ثم يرتخي بسرعة و رغم مداعبات مع زوجتي لفترة طويلة فلا أجد انتصاب
عموما الانتصاب أصبح بشكل غير مرضي
العمر ٤٠ سنة
الوضع يفقدني الثقة بنفسي

الإجابة
0

اعمل تحليل جلوكوز وكليسترول ودهون ثلاثية وان كان هناك وزن زياده خفف خصوصا منطقه البطن .. مارس رياضه المشي كل يوم اربعين دقيقه وابتعد عن التدخين والسكريات ..
ان كان كل شي سليم او بحدود المقبول فأنت تحتاج لتغيير والممارسه في مكان اخر غير المعتاد او تجربه الممارسه مع امراه اخرى لتجديد النشاط وتغيير السيسم المستهلك منذ سنين ..
نصيحتي تعبر عن وجه نظري في اطار ثقافتي ومعرفتي الحياتية

0

أهلاً بك، بداية من الصعب الحكم على الإصابة بضعف الانتصاب قبل مرور 6 أشهر على وجود المشكلة، إذ أحياناً يتأثر الانتصاب في فترة معينة بوجود التوتر أو الضغوطات في العمل أو المنزل أو عدم الاستقرار النفسي ويعود لطبيعته بعد ذلك. ولكن كونك تشعر بعدم الارتياح بسبب ذلك في هذا التوقيت يعد دافعاً كافياً لزيارة طبيب أمراض الذكورة للفحص والتقييم.

في حالة عدم وجود مشاكل عضوية سيكون السبب نفسياً على الأرجح، وننصح حينها بزيارة طبيب متخصص في علاج المشاكل الجنسية للمساعدة.

أسباب ضعف الانتصاب بعضها عضوي مثل مرض ارتفاع ضغط الدم ومرض السكر واضطراب مستوى الهرمونات وأمراض القلب وتصلب الشرايين وتعاطي بعض أنواع العقاقير، والبعض الآخر نفسي مثل القلق أو الاكتئاب أو وجود المشاكل في العلاقة مع الشريك أو وجود الضغوطات في المنزل أو العمل.

بشكل عام في هذه الايام تقريباً لا توجد حالة لضعف الانتصاب لا يمكن علاجها وتوجد العديد من العلاجات المتوفرة لهذه المشكلة بداية من الادوية التي تعمل على تقوية الانتصاب مروراً بالحقن الموضعي للقضيب ومضخات القضيب وفي بعض الحالات القصوى يتم إجراء عملية جراحية لحل المشكلة.

ولا تنسى أن أسلوب الحياة الصحي وممارسة الرياضة والإقلاع عن التدخين وشرب الكحول يساعد في حدوث انتصاب طبيعي.

للمزيد من المعلومات عن أسباب وعلاج ضعف الانتصاب يمكنك زيارة الروابط التالية:

https://lmarabic.com/our-bodies/male-body/erectile-dysfunction-top-five-...

https://lmarabic.com/our-bodies/male-body/video-blog-erectile-dysfunctions

تحياتنا