الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Rose

مشكله صديقتي
انا امراه متزوجه منذ سنه ونصف ومشكلتي انه اثناء العلاقه الزوجيه اني مااستطيع اقذف معا زوجي اوارتاح واخمل للنوم اثناء جماعي معه مااستطيع اقذف الا قبل لما يرمسسني احس بقوه شوق اني امسك المنطقه الي. تحت بيدي واقذف لما اخمل للنوم بس لما يولج زوجي حقه بداخلي ويبداء بالعلاقه معي ارتاح معه بالشوق بس مااقدر اقذف معه واحس بفتور وراحه
و هذا الشي يضايقه

الإجابة
0

يحاول مثلا يطول فترة المداعبة ويشوف

0

هذا بسبب تعودك على العاده السريه انسجمي معه واجعليه يخرج قضيبه ويحرك به البظر ويضع راسه عليه ويجعله ينتفخ ويهدا ويدعك مره بشكل ضغط ومره احتكاك مع جعل راس القضيب ينتفخ ويهدا لمده ربع ساعه ويولج اذا اقتربتي على الانزال .. او يمص البظر ويحركه بلسانه مع الشفط والعض الخفيف الذي لايؤلم وعند اقتراب انزالك يولج قضيبه ..
سيدتي هناك طرق كثيره فكل امراه لديها فسيولوجيا خاصه تختلف عن الاخريات هي فقط تحتاج الى البحث عن نقطه الأثاره والتعامل معها بما ترغب ...
الرجل التقليدي والكسول والغير هاوي للجنس او من كانت نشأته معقده لاتنتظري منه اعطائك جنس مثير مهما حاولتي معه لن يجدي نفعاً هو يؤدي حركات ديناميكيه بدون استشعار لنشوه من الأعماق ومن كل مكن بالجسد هذه الشخصيات يجب على النساء ضربهم بالحذاء وعدم مضيعه الوقت معهم .

0

ليش ما يرد الموقع

0

ليش ما يرد الموقع

0

هذا هو رد

0

هذا هو رد

0

لا قصدي الحب ثقافه

0

أهلاً بك، لا داعي للقلق فما تمرين به هو حال أكثر من 70% من النساء حسب الدراسات وهو أمر طبيعي.

تشير الدراسات إلى أن أكثر من 70% من النساء لا يستطعن الوصول للرعشة من خلال الجماع المهبلي فقط ويحتجن لمداعبة البظر حتى يصلن للرعشة. سيساعدك قيامك بمداعبة البظر أثناء العلاقة الحميمية على الوصول للنشوة كما يمكنك أن تطلبي من زوجك أن يقوم بذلك. أيضاً بعض الأوضاع الجنسية توفر احتكاكاً أكبر للبظر في منطقة العانة لدى الشريك وبالتالي تسهل الوصول للنشوة، لذا ننصح بتجربة أوضاع جنسية مختلفة إذ قد تجدين نفسك قادرة على الوصول للنشوة في وضع معين أكثر من غيره.

للمزيد من المعلومات عن رعشة المرأة ننصحك بزيارة الروابط التالية:

https://lmarabic.com/making-love/orgasms/her-orgasms

https://lmarabic.com/making-love/orgasms/four-types-female-orgasms

مع تحيات فريق الحب ثقافة