مواضيع أخرى

تم نشره من قِبل Lelian

احيانا الاطفال في الصغر بيتعرضو للتحرش الجنسي، هل عندما تتعرض فتاه للتحرش من خلال العضو الذكري لشخص بالغ هل تفقد عذريتها ، وهل غشاء البكاره سليم ام لا ، وهل تكوم عذراء ام ليست عذراء .علما بأنها لم تتجاوز التاسعة من عمرها .

الإجابة
0

هوا يلي تحرش بيها ادخل عضوه بمهبلها؟

0

لازم يتم إدخال العضو أو الاصبع.. والأهم إبلاغ الاهل فوراً حتي بتوقف هذا الشيطان عن أفعاله..ويمكن زياره طبيبه مختصة للافاده أكثر.

0

حسب نوع التحرش، فهل دخل القضيب في المهبل أم كان الاحتكاك سطحيا على شفتي الفرج؟

0

أهلاً بك، العذرية تعني عدم ممارسة الشخص لأي شكل من أشكال الجنس مع شريك/ة من قبل برغبته. الطفل ليس لديه المعرفة الكافية لاتخاذ قرار حر مستنير بخصوص الممارسة الجنسية كما أنه ليس لديه النضج النفسي الكافي للموافقة أو الرفض وخاصة في مثل هذا الموقف وبالتالي فإن أي ممارسة جنسية مع طفل/ة سواء كانت بموافقته أو بدون تعتبر من قبيل الاعتداء الجنسي ولا تفقد الطفل عذرته لأنه كما ذكرنا لا يملك المعرفة أو النضج الكافيين للموافقة أو الرفض بشكل حر ومستنير.

بخصوص غشاء البكارة فهو غشاء رقيق يقع على عمق 2 سم من فتحة المهبل ويمكن أن يتمزق عن طريق إدخال شيء صلب كالقضيب أو الأصابع أو الألعاب الجنسية على عمق أكثر من 2 سم من فتحة المهبل سواء كان ذلك أثناء فترة الطفولة أو بعد البلوغ. أما التحرش الخارجي فلا يؤثر على سلامة الغشاء.

بشكل عام لا داعي للقلق الزائد حول غشاء البكارة فهو ليس دليلاً على العذرية كما يعتقد البعض، فقد يتمزق الغشاء دون نزول الدم أو قد يكون الغشاء من النوع المطاطي الذي لا يتمزق بالإيلاج بالإضافة إلى أن بعض الفتيات يولدن دون غشاء من الأصل.

للمزيد من المعلومات عن العذرية وغشاء البكارة يمكنك زيارة الرابط التالي:
https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/30-questions-about-virginity-h...

مع تحيات فريق الحب ثقافة