الصحة الجنسية

تم نشره من قِبل Ahmad96

مارست الجنس قبل عدة أيام و بعد الممارسة بيومين ظهرتلي بعض الأعراض بدايتها كانت حرقة في العين و حكة و تلاها صداع و استمر الصداع لمدة ٢٤ ساعة ، بعد الصداع في اليوم الثاني أصبت ببرودة و شعور بالحمى و تعرق ، خفت من الإصابة بفيروس كورونا فذهبت فوراً لفحص الكورونا ، قاموا بإعطائي خافض للحرارة (باراسيتامول) و بعد دقائق اختفى الصداع و الحرارة و جميع الاعراض الاخرى ، و ما زاد شكي بالإصابة بالإيدز هو أن تحليل الكورونا سلبياً .
حالياً انا في اليوم الثامن بعد الممارسة الجنسية و اختفت اعراض الصداع و الحرارة ، لكن هناك بعض الأعراض كالاسهال اللزج أو المخاطي و تشويش بالنظر و احمرار ببعض الإمكان تحت الجلد ، كما ظهرت لي حبة في لساني و اعاني من الم في الحلق و خصوصاً عند البلع ، كما اعاني من حرقة بالبول بالإضافة إلى كثرة التبول أحياناً و خروج مادة شفافة مع البول كالزيت . مع الشعور بالارهاق احيانا.
الشك بالإيدز سيقتلني ولا أعلم ان هذه إصابة بالإيدز ام لا ، و انا والله نادم و رددت إلى و التقرب له بالصلاة و الدعاء و الندم .

الإجابة
0

أهلاً بك، من الصعب أن تظهر أي أعراض لمرض نقص المناعة المكتسبة "إيدز" في هذا التوقيت، كما أنه لا يمكن الاعتماد على الأعراض فقط في تشخيص الإصابة بالمرض إذ قد تتشابه أعراضه مع العديد من الأمراض الأخرى. لتشخيص الإصابة بفيروس نقص المناعة البشرية لا بد من عمل التحليل في الوقت المناسب، لمعلومات عن أنوع فحوصات الفيروس والتوقيتات المناسبة لعملها ننصحك بزيارة الرابط التالي:

https://lmarabic.com/safe-sex/sti-prevention/testing-for-stds

الأعراض التي تشكو منها لها سبب عضوي آخر على الأرجح، ننصحك بزيارة طبيبك/طبيبتك للفحص والتقييم.

في المستقبل تجنب ممارسة الجنس مع أي شريك/ة أنت لست متأكداً من الوضع الصحي له/ا للوقاية من الأمراض المنقولة جنسياً وحدوث الحمل غير المرغوب فيه. للمزيد عن الواقي الذكري:

https://lmarabic.com/safe-sex/sti-prevention/condoms-0

مع تحيات فريق الحب ثقافة

0

السلام عليكم ،
بعد كل الأعراض التي ذكرتها مسبقاً و بعد ثلاثة أسابيع من الممارسة الجنسية اليوم ظهرت على جسدي بقع حمراء تشبه قرصات الحشرات ، و هي منشرة على يداي و صدري و رقبتي و بطني و ظهري ، و هناك شعور بالارهاق بسيط و الام بالمفاصل عند الحركة .
و ليس هناك اي أعراض أخرى. هل هذه الأعراض مع الأعراض التي ذكرتها سابقاً تشير إلى اني حامل لفيروس نقص المناعة البشرية (الايدز) .
ام انها فيروس عابر أو بكتيريا .
ارجو الافادة لاني مقيم في بلد و اذا عملت فحص الايدز و كانت النتيجة إيجابية سيتم تسفيري و سأخسر عملي و حياتي ، و إن كانت سلبية فستثار حولي بعض الشكوك .
ارجو الافادة من طبيب مختص ان امكن و شكراً