الجسد

تم نشره من قِبل Helowa

أعاني من ترهل الصدر رغم صغر سنّي
السلام عليكم، أنا فتاة في سن ال 20 ، أعاني من ترهل صدري منذ سن ال 15 و ذلك بسب" إرتفاع هرمون الحليب" الذي علاجته لكنّه سرعان ما يعود للإرتفاع بسبب كتلة توجد في دماغي تلاصق الغدة النخامية هي ليست ورم لكنها كتلة عنكبوتية طولها 1.5مم الحقيقة كرهت نفسي و سئمت من حياتي لا أعرف كيف سأتزوج في المستقبل، سينصدم زوجي بشكل صدري مع أنني لست بدينة لكن صدري يبدو و كأنه صدر إمرأة مسنة و بدينة، عذرا على الكلمة و لكن تلك هي الحقيقة، أفكر قبل الزواج بالقيام بعملية شد الصدر لكنني خائفة لأنها تترك مخلفات و جروح تحت الصدر و يمكن لزوجي ان يكتشفها ! لا اريد النظر الى نفسي في المرأة ، ساعدوني ماذا افعل؟؟؟ لقد جربت زيوت و ثلج... لكن دون فائدة

الإجابة
0

اذهبى لدكتور متخصص

0

عملية رفع الصدر مع السيليكون عملية بسيطة و يمكنك أيضا الحصول على صدر اجمل من اي شكل طبيعي زمن العملية تقريبا ساعة واحدة و زمن تعافي الجرح بشكل كامل بحدود ٤٥ يوم

0

امي شكلها رافضة قلتلها راح اعملها لما إكبر شوي

0

أهلاً بكِ، أتفهم جداً سوء علاقتك بجسدك وحكمك عليه السلبي.

وجود تلك الزائدة أو الشبكة العنكبوتية أثر على الغدة النخامية وبالتالي أدي إلى ارتفاع نسبة هرمون الحليب في الدم مما أدي إلي تغيير شكل ثديك.
أولاً أنصحك بالمتابعة المستمر مع الطبيب المعالج واتباع تعليماته ونصائحه بشكل دقيق.

ولكن أود أن ألفت نظرك إلى شيء مختلف، أنتِ محاربة لقد عشتِ ظروف لم تكن هينة، فحياتك وتجربتك مختلفة عن الكثير من أقرانك في مثل سنك وتجربتك تركت أثر على جسدك لتفخري به وتتذكري أنكِ محاربة وأن حياتك مختلفة.

لكل امرأة علاقة بثديها تختلف عن علاقتها بباقي أعضائها فمنذ البلوغ والفتيات ينتظرن بروز الثدي وعندما يبروز ينتظرن شراء أول حمالة ثدي.
في الكثير من الأحيان تقارن الفتيات شكل وحجم صدورهن ببعض.

ولكن لثديك قصة مختلفة قصة كفاح وشجاعة، تجربتك الفريدة تظهر على جسدك، للأسف الإعلام صدر لنا شكل ونموذج معين عن المرأة وأثر ذلك على تفكيرنا وحبنا لجسدنا فأصبحنا نبحث عن الشكل الأمثل من وجهة نظر المصورين ووكالات الإعلان ولكن هؤلاء النساء زائفات ويخضعن لعمليات تجميل ومؤثرات تصوير.
بالإضافة أن من يحبك سيحترم ويقدر تجربتك وسيحب جسدك كما هو، وبالتأكيد لن يكون جدير بكِ من لا يتقبلك كما أنتِ بكل مافيكي من جمال واختلاف.

أنصحك بمطالعة المقال التالي تحكي فيه مرة رخا عن علاقتها بثديها وكيف أنها تغيرت مع الوقت:
https://lmarabic.com/our-bodies/female-body/growing-up-with-small-boobs

تحياتي.