الصحة الجنسية

تم نشره من قِبل Ayoub El Ghazzali

انا َمتزوج و اعاني من شكل قضيبي حيث طوله يصل إلى 11cm و ضعيف انتصاب و ذالك لا يعجب زوجتي إذ تستهزء بي و ذالك َا يضرني هل من كل في ذالك ارجوكم اريد أجوبة

Ayoub ghazzali
الإجابة
0

لا يهم الطول اهم شي ثقتك بنفسك وان تطول فترة المداعبه وافضل وضع لك هو الفارسه حيث تنام على ظهرك وزجتك من فوقك في هذا الوضع تتحكم الزوجه في الايلاج ويمكنها ان تستمتع اكثر بدخول القضيب كامل

0

انا لا اريد اخد أقراص تساعد على انتصاب مثل فياكرا و غيريها حتى مداعبة لا تطول يكون لي تخوف انني افكر كثيرا كيف يبدو ادائي جنسي و هذا ما يسبب لي قذف سريع و ارتخاء قضيب هل من حلول

Ayoub ghazzali
0

لا تفكر كثيراً واسال زوجتك كيف يبدو اداءك الجنسى بصراحه والمداعبه اهم شئ لازم تطول فيها

0

المداعبة كل شيء صح هل طول قضيب له علاقة؟

Ayoub ghazzali
0

لا ليس له علاقه جرب وضع انها تكون هى من فوق وانت تحت علشان يدخل قضيبك كامل وكمان انت قضيبك مش بتحتاجه غير لما هى تقرب توصل للنشوة وانت تدخل قضيبك علشان تقذف حتى لو صغير اهم شئ الحيوانات المنويه توصل وتتفاعل مع البويضه وفى اوضاع تانى زى القرفصاء وهى نايمه قدامك او مميله وسانده على حاجه او تشيلها وانت تمارس الجنس

0

انت عندك كام سنه ومتزوج اديلك كام سنه برضه

0

اتجوزت من حوالي 5 أشهر و خلفت عيال

Ayoub ghazzali
0

انا عمري 28 سنة

Ayoub ghazzali
0

اخي الكريم انا كنت مثل حضرتك دائماً مهموم لإنو قضيبي صغير الآن عمري ٣٨ سنه وتزوجت وعندي اولاد الحمدلله ...

0

حقا الطول لا يهم شكرا اخي

Ayoub ghazzali
0

مرحباً Ayoub El Ghazzali،

طول القضيب لديك طبيعي جداً، ولا يحتاج لإطالة. بالنسبة لضعف الانتصاب، فيتضح من كلامك أن السبب هو التوتر والقلق والتفكير الزائد في رضا الشريكة وأدائك الجنسي.

لذلك، أود أن أذكرك أن الهدوء والثقة بالنفس والاسترخاء هم مفاتيحك لانتصاب جيد وجنس ممتع.

لكن إذا كنت متوتر أو غير واثق من نفسك فقد تفقد الانتصاب بسهولة.

أنصحك بقراءة المقال التالي لتتعرف على الوضع الجنسي الأفضل لك وفقاً لحجم قضيبك
https://lmarabic.com/making-love/ways-to-make-love/sex-positions-penis-size

تحياتي