الحمل

تم نشره من قِبل Chadiya01

قمت بعلاقة سطحية مع خطيبي و صار احتكاك بين القظيب و الفرج و كان القذف قريب من الفرج ... تأخرت دورتي 12 يوم و لكن تحليل البول طان سالب و عملت سونار عند الطبيب و في اليوم 11 من تأخر الدورة وقال ليس هناك حمل و هناك كيس صغير ... هل يمكن ان يكون مخطأ ؟؟

الإجابة
0

قال لي الطبيب هنالك تكيس صغير.. هل يمكن ان يكون قد اخطأ و يخطأ بين التكيس و الجنين ؟؟

0

أنصحك بإجراء اختبار حمل عن طريق الدم.

0

هل يستطيع السونار ان يخطئ ؟؟

1

مرحباً Chadiya01،

اختبار الحمل المنزلي يعطي نتيجة دقيقة عند إجرائه بعد تأخر الحيض بخمسة أيام. فإذا أجريتيه بعد تأخر الحيض بخمسة أيام على الأقل فالنتيجة دقيقة ولا داعي للقلق.

في المستقبل، أنصحك بتجنب احتكاك القضيب بالفرج مباشرة، بدون واقي ذكري أو ملابس لأنه من الصعب التحكم في موعد نزول المذي (السائل الشفاف الذي يخرج من القضيب عند الاستثارة) والذي قد يحتوي على حيوانات منوية وبالتالي من الممكن أن يسبب الحمل.

أنصحك بقراءة المقال التالي عن الجنس الخارجي
https://lmarabic.com/birth-control/types-of-birth-control/outercourse

تحياتي

0

شكرا لك و قد ندمت ندم شديد و لن اعيد الكرة ... و لكن اما خائفة الان هنالك تأخر ب 14 يوم و لم تأت الدورة ... و اعدت تحليل البول في اليوم 13 من تأخر الدورة و بعد 33 يوم من حدوث العلاقة و لكن التخليل سالب مع العلم انني استعملت بول الصباح و اتبعت التعليمات الصحيحة .. و لكن انا خائفة طمنيني دكتورة ارجوكي .... و هل كانت الطبيبة ستخبرني لو كان هنالك حمل ؟؟لأنني لم اخبرها ان سبب زيارتي و الفدقيام بالسونار هو الخوف من الحمل ... قلت انني فقط اريد ان اعرف سبب تأخر الدورة فقامت بسونار و قالت ان لدي كيس صغيييير بالمبايض و ذلك بعد العلاقة ب 30 يوم .. ارحو الاحابة

0

انتظر الرد

0

انا انتزى الاحابة ارجوووكم ساعدوني