العلاقات

تم نشره من قِبل Asmaloo

كنت مع شاب لمدة 8 اشهر احببنا بعض كثيرا ..لكن رغم حبي له انفصلت عنه من شهر.. يعني وصلت لمرحلة اني احس انو أنا مو مرتاحة لأنه ما بيشجعني على أي شيء و أنا انسانة طموحة جدا أنتظر منه ان يرفع معنوياتي و يشجعني.. المهم أنا ما قدرت ابدا اني اكمل من دونه أنا كتير بحبو فحاولت اتصل بيه ما يريد و حتى مسجاتي اعتذرت منه كان يشوفهن و ما يرد أنا متعبة جدا هل يعقل انو نساني علما و انو حبينا بعض كتير و في بينا كتير ذكريات جميلة؟ ..على فكرة صار و تركته مرتين قبل هذه المرة و كان يحاول يرجعني باي طريقة يبعث اختو أو حدا من عائلتي وكان يستنى مني أحدد موعد الخطوبة و أنا دائما بقلو خلينا نتعرف اكثر

الإجابة
0

قولي له إذا تحبني اخطبني من اهلي و بس

0

مرحباً Asmaloo،

ترددك المتكرر بشأن الاستمرار في العلاقة يدل على أنها علاقة غير مناسبة لكِ، ولكنك تتراجعين من وقت لآخر بسبب مشاعر الحب، وصعوبة الانفصال.

تحتاجين للتفكير بعقلك وليس بقلبك حتى تحددي أولوياتك، وما تبحثين عنه في الشريك، وما تتطلعين له لمستقبلك وحياتك العاطفية، وأن تحددي ما إذا كانت علاقتك بهذا الشاب تحقق هذه الأولويات والتطلعات.

تذكري أن الانفصال دائماً صعب، ولكنه ممكن إذا كان هذا هو القرار السليم المناسب لكِ.

قد تودين مشاركة القصة مع صديقة موثوقة لديكِ، حيث تساعدك على تخطي لحظات الضعف، وتشاركيها مشاعرك وأفكارك.

تحياتي

0

من أجل مشاهدة كرة القدم وفي نفس الوقت زوجتك لا تجعلك العقل حول هذا الموضوع. ثم وضع رهان على الموقع https://bookmakers-mar-rating.com/ وكسب المال حتى أنها تذهب إلى صالون التجميل في كثير من الأحيان