الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Hiba123

مرحبا انا عمري 24 سنة تزوجت رجل عمره 42 سنة هو يمارس معي لكنه لا يقبلني ولا يلمسني ولا يعمل أشياء تجعل شهوتي موجودة حتى الكلام الرومانسي غير موجود هو فقط يمارس معي ويستمتع .حتى إني رغم عدم وجود رغبة في الممارسة أدهب إليه بنفسي كل مرة واطلب منه الممارسة كي لا يحتاج إلا إمرأة أخرى .حتى إني أغازله وأظمه أفعل ما لا يفعل مرات يعزم عن العلاقة مرات يقول لي غدا إني عاجز عن الاغتسال من جديد وانا يجب عليا أن أصلي .ومرات سألته عن سبب قال لي انه لا يحب التقبيل كثيرا ربما لا يشعره بالمتعة الأشياء الأخرى قال لي سأحاول لكن بدون جدوى.سألته هل يجدني مثيرة قال لي نعم .أنا أصلا دايما أعتني بنفسي وألعب دور العاهرة في الفراش وهو يعرف هادا .لكن لا أعرف لمادا لا يقبلني ويضمني ويلامسني ويقول كلام رومانسي فكل هادا كان مند بداية٥العلاقة الزوجية .أنا أفتقد كثيرا للمثل هاده الاشياء انا صغيرة ولم أعشها حتى معى زوجي فهو يقول لي انا هاكدا رغم أنه يعتني بي لكن أشياء كثيرة لا يمكن تخطيها تماما وانا في الغربة معه.

الإجابة
0

كون إن الست مستمتعتش و مش متكيفة دا في حد ذاته إحساس مهين جدا لأي راجل بيفهم و لازم يسألها و يجرأها على الكلام و يعملها كل حاجة توصلها للمتعة و يكتشف مناطق جسمها بتقبيل و تدليك و مص و لحس و خلافه بحيث يوصلها لإثارة عالية قبل الإيلاج و الراجل اللي ميحسش إن الست اتكيفت منه هيبدأ يحس بالتقصير و ربما يشك إن ممكن تدور على متعتها مع حد تاني لذلك هو لو طبيعي هيدور إزاي يكيف الست اللي معاه قبل ما هو يتكيف أصلا

0

صحيح لكن للاسف هو لا يسأل إن كنت راضية وأستمتع .ربما يضن فماداما هو راضي فأنا راضية.أنا أعجز عن القول أني غير راضية ولا أستمتع كثيرا لأني دايما أثناء الممارسة أبين أنني أستمتع فقط لكي لا أهينه. فمرات أحسه أنني ولا أدري ما أفعل مللت من الكلام بدون جدوى.أحينا أقول ربما هو هاكدا وانا نصيبي هكدا ويجب أن أصبر وسعات أحس أنني محرومة وأفتقد الكثير ويجب أن أتكلم لكن بدون جدوى.أطلب منكم نصيحة وشكرا

0

لا تصطنعي الإستمتاع أظهري مشاعرك و تعبيراتك الحقيقية وقت الممارسة دون تمثيل و بيني له عدم الإكتراث كأن تديري وجهك و لا ترتسم أي ملامح انسجام و تفاعل معه على وجهك ربما يبدأ بالشعور أنك غير مستمتعة و ليس هو الرجل الذي كان بمخيلتك فيبدأ بتغيير نفسه لكن لجوئك للمراعاة الزائدة لإحساسه و اصطناع المتعة لإرضائه لن يوصلك لنتائج إيجابية

0

كلام صايب أحسنتم شكرا على المساعدة

0

مرحبا لقد تحاورت مع زوجي البارحة في هادا الموضوع وقلت له لمادا لا تلمسني وتداعبني قال لي يكفي أني أعانقك فذللك سيتطلب مني جهد كبير وسعات وانا ليس لدي وقت .قلت له لكن لكل من إحتيجات يجب تلبيتها كما أفعل انا مجهود معك لكي أراضيك وأفعال أشياء قبل أن تسأل.قال لي انا الممارسة المعروفة هي الاهم لكن سيحاول. فقلت له لا تحاول أنا لا أريد إصطناع وجيز لم أعد أطلب شئ إبقى على طبيعتك ،أنا فقط أسأل عن الأسباب ويكفيني ما سمعت. قال لي أنت تكذبين ،أنت غاضبة.قلت له لا إبقى على طبيعتك وسأبق على طبيعتك لن أستنزف طاقتي ومجهودي ماداما لا تجرأ.تعصب وغضب والان لا نتكلم.أريد رأيكم وشكرا

0

مرحباً Hiba123،

أتفهم شعورك، وأتمنى أن تتمكني من تحقيق ما تبحثين عنه.

أنصحك بتكرار الحديث في الموضوع في الوقت الذي تجدينه مناسب، بحيث توضحي لزوجك كيف أنكِ تريدين مشاركته في المتعة، لأن المتعة الحقيقية هي المتعة المشتركة. كوني صريحة معه ولكن بدون جرح مشاعره.

إليك بعض النصائح للحديث عن الجنس مع الشريك في المقال التالي
https://lmarabic.com/making-love/talking-about-sex

ثانياً، توقفي عن افتعال المتعة حتى يعرف أن ما يقوم به ليس كافِ. كوني على طبيعتك حتى يكتشف ما يمتعك فعلاً، وما لا يمتعك. لا تقومي بشيء بدون إرادتك أو رغبتك لمجرد أن ترضيه.

تعرفي على المزيد عن افتعال النشوة من المقال التالي
https://lmarabic.com/making-love/orgasms/why-women-fake-orgasms

تحياتي

1

حسنا شكرا على كل حال رغم أنه يقول لي دائما أن الحب بنسبة له هو أن يلبي حاجيات المرأة من حيت والملبس والمأكل وإن مرضت اما الرومنسية والكلام الحلو والمداعبة وكل هاده المقبلات غير مهم بنسبة له .فأنا أخاف أن لا البي له حاجياته الجنسية أبين على أني غير راضية فينفرني ويدهب إلى إمرأة أخرى.أنا سبق وسألته عن سبب حبه لي قال لي لانك تهتمي بي وتعتني بي.وقلت له إن توقفت عن هادا قال لي ربما تتوقف محبتي للك.أرجو الجواب عن هادا سؤال الأخير شكرا.

0

تعالي عندي امتعك ردي علي تبغي امتعك ونستمتع راح يعجبك زبي

0

قبليه انتي افعلي ما يرضيكي منه واكثري منه اثناء العلاقة ربما سيحرج ان يردك عن ذلك

0

هو رجل انانى على فكرة انا زوجتى مثل زوجك هذا وهذه الايام بدات احجم عنها وقرفت منها لدرجة انى قد ابحث عن علاقات خارج اطار الزواج تلبى رغباتى - العلاقات كثية ولكنى استحرم هذه العلاقات هذا ه المانع - لا اعرف تركيبة هؤلاء الناس هل هم مرضى لا اعرف - الخطا ليس فينا