الجسد

تم نشره من قِبل Fahood Algamide

كيف حالك دكتور
انا شخص لما كنت صغير اغطصبت ومن بعدها صرت احب ان الرجل يعمل معاي الجنس وصار الرجال ياتوني من الشرج ولم اعد استطيع التوقف عن حب هذا الشي وايضا احب ان الرجل يستمني داخل فتحة الشرج فما المشاكل التي ممكن تحدث لي واش العلاج الذي استطيع ان افعله لتوقف

الإجابة
0

المشاكل كتير جدا يعني هيبقي إدمان ومع الوقت عضله الشرج ممكن ما تؤدي دورها وتتبرز على نفسك..حاول تزور دكتور نفسي كويس وبعدها دكتور أمراض تناسلية.وتوكل وخلي عندك عزيمه وهتقدر تعدي من اللي إنتا فيه..وما تسبش اللي كان السبب وربنا يعينك.

0

أهلاً بك، بداية نأسف لما تعرضت له في صغرك ونتمنى لك أن تستطيع تجاوز الأمر دون مشاكل.

لا يوجد دليل علمي على وجود علاقة بين التعرض للاغتصاب في الصغر والميول الجنسية المثلية.

الميل الجنسي يعني النمط العام للانجذاب الجنسي والعاطفي على مدار الحياة. الشخص الذي ينجذب جنسياً وعاطفياً إلى أشخاص من الجنس المغاير يطلق عليه "غيري الميل الجنسي" بينما الشخص الذي ينجذب جنسياً وعاطفياً إلى أشخاص من نفس الجنس يطلق عليه "مثلي الميل الجنسي" بينما يطلق مصطلح "مزدوج الميل الجنسي" على الأشخاص الذين يميلون جنسياً وعاطفياً إلى كل من الرجال والنساء على حد سواء. حسب منظمة الصحة العالمية فالميول الجنسية أمر نولد به ولا اختيار لنا فيه ولا سبيل لتغييره.

يمكنك التوقف عن القيام بممارسات مثلية بالطبع إن أردت ذلك لأسباب دينية أو ثقافية أو اجتماعية، ولكن العلم حتى الآن لا يعتبر الميل الجنسي المثلي مرضاً وبالتالي لا توجد طريقة لعلاجه.

نود الإشارة إلى أن فرص انتقال الأمراض المنقولة جنسياً تكون عالية مع ممارسة الجنس الشرجي، لذا نؤكد على ضرورة استخدام الواقي الذكري في كل مرة تقوم فيها بممارسة الجنس الشرجي.

بخصوص حادثة الاغتصاب، ننصحك بعمل فحوصات الأمراض المنقولة جنسياً في التوقيتات المناسبة للتأكد من عدم انتقال أحدها إليك جراء الاعتداء، لمعلومات عن فحوصات الأمراض المنقولة جنسياً والتوقيتات المناسبة لعملها ننصحك بزيارة الرابط التالي:
https://lmarabic.com/safe-sex/sti-prevention/testing-for-stds

كما ننصحك بزيارة الطبيب النفسي لتقديم الدعم النفسي اللازم ومساعدتك على تجاوز هذه التجربة الصعبة.

مع تحيات فريق الحب ثقافة