الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Amal1998

عندي سؤال يتعلق بإدماني ممارسه شرجيه غريبه ولكنها ممتعه لي ، اشتريت من فتره قضيب مطاطي من موقع مشهور بسريه التوصيل وهو كبير جدا بالحجم والسمك ولو قبضه يمسك بها بالأصابع ، باختصار أقوم بإدخاله في وضع السجود لنفسي وأخرجه في وجود كميات مزلقات كبيره من اجل ادخال هواء داخل الشرج وإخراجا بسرعه كأنه غازات لانه الإحساس هدا ممتع ومثير جدا لي وأكرر ذلك ساعه أو اكثر كل يوم حتي اشبع شهوتي ، انا عذراء تماما ، لكن ادماني هذا الفعل لا اقدر أتوقف عنه أبدا ، توسعت فتحتي ولكن قليلا ومازلت امارس هذا النوع من الايلاج فقط لمتعتي بدخول الهواء وخروجه وإحساسي بان القضيب الكبير ذاك هو السبب في تلك الاستجابة من شرجي ، فهل ادخال الهواء وإخراجه هكذا يسبب أي ضرر ؟؟؟

الإجابة
0

عادي جدا مافي مشكله طالما مستمتعه

0

كثيرًا بنات يستخدموا الالعاب الشرجيه لادخال وإخراج الغازات من شرجهم اكثر من متعه الايلاج نفسه داخل الشرج و لانه أيضا احساس مثير جدا ويسبب ضغط وإحساس بالامتلاء

0

انصحك تبحثي عن حبيب يقوم معك بذلك بيكون اكثر اثاره ومتعه لانك لتكوني خاليه اليدين وهو ليقوم بكل شيء

0

ياريت تفيديني و تقوليلي ازاي ست توصل للمرحلة دي من حب النيك الخلفي بينما هي مجربتوش و خايفة منه و مش عايزة اقنعها ازاي و اعمل معاها إيه ؟

0

أولًا تبدا معاها بمزلق بتدليك الفتحة نفسها بنفس الوقت فرك البظر من الخارج لربط القذف بآثاره الشرج ، ثم حاول ادخال إصبع واحد شوي شوي مع التدليك داخل الشرج حتي تالف علي الإحساس مع استمرار الفرك بالبظر ودعك الفرج من الخارج ، بعد كم مره زي كده تبدا بإدخال العاب سليكون أو أي أدوات لينه بمزلقات كثيره تدريجيا بخفة طبعا مع الفرك الداخلي ثم القضيب نفسه بس باخر مرحله تكون فتحة الشرج تعودت واحبت الموضوع

0

الإدخال بالشرج سواء أصابع أو العاب يكون موجه الي جهة المهبل للأمام ، كثير من السيدات يبدأن باستخدام تحاميل جلسرين بهدف الاثاره نتيجة الإدخال بالشرج ويكون عدد كبير من التحميلات تلبس بالشرج كل يوم لتحفيزه لإثارته دايما

0

عادي بس حاولي تلاقي حد ينيكك بكون شعورك دبل احلى بسبب تبادل العواطف

0

اكيد لها اضرار كونك عذراء بيتوسع الشرج أكثر ولما تتزوجي بيلاحظ زوجك فيه شغل صار هنا الرجال اذكياء ماهم اغبياء فالضرر حاصل من ناحية التوسع تحياتي لك

0

كلامك صحيح و على عكس الكلام الشائع هنا بأن الطبيب نفسه لا يستطيع معرفة ممارسة المرأة أو الذكر الشاذ للجنس الشرجي بالكشف الظاهري بل يمكن للشخص العادي الغير مختص معرفة ذلك بقليل من المشاهدات و بعض الخبرة فأي رجل متزوج يحظى بعلاقة طبيعية مع زوجته عند فتحه لردفيها و النظر لدبرها يجده ضيق للغاية و مغلق على عكس ما يشاهد في الأفلام الجنسية يجد النساء بدبر واسع دائري مفتوح قد يظهر ما بداخله أحيانا فأي رجل بقليل من الذكاء يمكنه معرفة أن شرج زوجته مستخدم بمجرد النظر ناهيك عن اختلاف رد الفعل إن قرار الممارسة معها من الشرج فصاحبة أول مرة سيكون رد فعلها عنيف و تتألم بشدة و قد يتكرر لمرات عديدة و ربما ترفض الممارسة الخلفية من الأساس أما صاحبة الشرج المستخدم الأمور معها بسيطة

0

,سؤال ليس بغرض التدخل في خصوصياتك فتحة شرجك الواسعة تجعلك تشعرين بالم عند التبرز ؟؟ وهل احيانا يتسرب من شرجك براز او غازات بدون قصد عندما تجلسين لوقت طويل مثلا؟

1

هذا اللي يتبع هواه يهلك نفسه على كل حال
إذا تزوجتي بيعرف زوجك و
الآن الحل لازم تعملي عمليه جراحيه عشان تستري نفسك و تتزوجي

1

او توبي

0

أهلاً بكِ، يمكنك الحكم عن الممارسة أنها إدمانية إذا كانت تؤثر على حياتك الإجتماعية وتسببت في انعزالك أو أثرت على تحصيلك العملي والعلمي، ولكن إذا كانت الممارسة تمتعك ولا تؤثر علىكِ من الناحية النفسية أو العضوية لا يوجد ما يمنعك عن القيام بها.

تحياتي.

0

ياليتك تتزوجيني

0

ازاى اقنع واحدة مع انى مارست معلها لسنوات بس كل مرة ترفض فى البداية وتوافق يعدها وتحسسنى ان دا غصب فنها وهى مش موافة انا مش فاهمها

0

anal 1998 انا بدي اريحك سنابي zbenar2020 تعالي زبري تخين وجميل تعالي هناك بسريه

0

يعنى انتى يا امال سبتى الدنيا كلها وشغالة بالصناعى - ووسعتى فتحتك للدرجة دى يعنى كدا لو اتجوزتى جوزك هيعرف من اول دخول الا لو كان غشيم ممكن ما يعرف - لان فتحة الشرج اول مرة بتبقى ضيقة جدا وصاحبتها تتألم فتر لحد متتعود على النيك الخلفى .

0

كثيرا من البنات يضعون قضبان مطاطه والعاب شرجيه لاخراج وادخال الغازات وعمل ضغط واصوات الغازات نفسها من تاثير حركات المقاومة للقضيب ممتعه جدا ، انا يوميا اسلم موخرتي لماكينه بها قضيب مطاطئ طوله ٣٠ سم بمزلق وقاذف داخلي ومع كل دخول وخروج يخرج مني بالون غازات كأنه منفاخ واستمتع كثيرا

0

فادية 95 برضه شغالة بالصناعى - طيب ما تمرارسى طبيعى بقضيب حقيقى بدل من الصناعى مفيهوش اى اثارة - انا اقنعت الليسبون بالممارسة الطبيعية يعنى لازم راجل فى حياتك يا فادية مش ماكينة جنس - ولا الخوف والسرية هو اللى دفعك لكدا - انا مش بعترض عليكى كل واحد حر بس دا رأيى مفيش احسن من القضيب الطبيعى معاكى هتتمتعى وتمتعى الطرف الاخر

0

تمارسى طبيعى - تصحيح املائى - للرد السابق

0

انا غير متزوجه وامارس شرجيا فقط ،لا اظن ان المراة يمكنها التحكم في قضيب اي رجل اي كان طوله وقوته مثلما تتحكم في قضيب مطاطئ مثبت بماكينه يدخل ويخرج بكل السرعات المرغوبه ويتحرك vibrate داخليا بشكل دائري بجميع الاتجاهات ليعطي مساج داخلي ممتع جدا لا يمكن تحقيقه الا مع اله ميكانيكية وليس رجل دقيقتين او حتي ١٠ ويقذف بعدها ويرتمي بجانبي كما تحكي لي صديقاتي التي تمارسن الشرجي مع رجال وتقول انً ضيق الفتحه نفسها تجعل القضيب يقذف اسرع من المهبل

0

أين اشتريتي هذا القضيب المثبت بماكينه....أريد شراء واحد ضروري

0

أين اشتريتي هذا القضيب المثبت بماكينه....أريد شراء واحد ضروري