الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Zakiii

زوجتي تغيرت ملامح جسدها و اصبحت ممتلئة ولم اعد انجذب لها... كيف اجعلها تعود نحيلة بدون جرح مشاعرها ؟!... المشكلة انها تعتقد ان وزنها مناسب وترفض خسارة الوزن وانا افقد انجذابي لها بسبب جسدها حالياً... اعطوني الحل رجاءً

الإجابة
1

إذا كان يعجبها جسمها فلا دخل لك فيه، زيادة على ذلك لا تجعل مظهرها هو ما يجدبك إليها، حاول رؤية ما هو جميل فيها من ناحية تصرفاتها و لطفها و دلعها لك، لأن الجمال الظاهري زائل أما الجمال الداخلي هو الباقي و الخالد. أتمنى لك حياة زوجية مليئة بالفرح

0

اوافقك الرأي اختي و شكراً من القلب على النصيحة و الامنية الجميلة.

1

كلمها بصراحة احسن ما توصل لمراحل متقدمة من السمنة و ما تقدر ترجع متل قبل بتاتا لأنه بيصير حتى لو رجعت بيترهل الجلد ووقتها مالح ترغب بيها بتاتا

0

مشكلتي اني غير دوبلوماسي في الحديث و صريح بزيادة... عشان كذا اتجه للتلميح و كاد يسبب لي مشكلة... اتجه احيانا لإبداء اهتمامي بالبنات النحيلات عل و عسى يثير غيرتها و تحاول من جانبها و برغبتها بس الخوف ان يجرح مشاعرها...

1

اظهر بانك تعاني من زيادة الوزن واتبع نظام صحي امامها وممكن انت تاكل بدون علمها لكي يتناسب نظامك الغذائي مع جسمك واحتمال كبير انها تقلدك(وهذا لو وزنك مناسب وتهتم بمظهرك),

0

أنا رياضي و مهتم بشكلي و وزني كذلك كانت هي قبل الزواج.... حالياً اقوم بتمارين في المنزل و احاول تشجيعها لكن تتعذر بالتعب و نقص الحديد في الدم و و ...

0

تزوج الثانية لا تضيع حياتك

0

صعب جداً خصوصاً أني احبها و مقتنع بها بس موضوع الشكل يضايقني فيها و احاول اوصل لطريقة اخليها تعمل على خسارة الوزن برغبتها و تستمر على هذا مش فترة و ترجع تهمل نفسها!

0

أهلاً بك، لقد تمت الإجابة على سؤالك سابقاً يمكنك مطالعة الإجابة من خلال الرابط التالي: https://almontada.lmarabic.com/forum/question/288641

تحياتي.

0

جسم المراة الملفوف حلو -احن من جسم النحيفة عن تجربة - بس هى المشكلة بيبقى فى تعب المراة المليانة فى المارسة الجنسية مبتعرفش تاخد منها اوضاع اثناء الممارسة - علشان كدا انت حاسس بالملل منها