الجسد

تم نشره من قِبل userrawnak

تعرضت للتحرش الجنسي اثناء طفولتي باليد ولكن لست اعرف اذا قام بادخالها بمهبلي او حدث الم او نزف دم ولكن بعدها بيوم او يومين عدت لاعلب مع اصدقائي وعندما فحصت نفسي وجت قطعة لحمية وردية تسد المهبل وعند الشد لاسف يوجد شق صغير وعند الشد لليسار ولاعلي واسف تظهر قطعة لحمية وردية متصلة بجدار المهبل من اليسار واعلي اما جزء من اليمين وحتي اسف الفتحة فراغ وعند الاسترخاء تعود وتغلق المهبل وعند الفحص مرة اخري وجدت قطعتان لحميتان متقابلتان احداهما متصلة باليمين الطرف العلوي لها اظنه غير متصل بالجدار وحوافها متعرجة وتميل الي اسفل وتعلوها اللحمة المقابلة وعند الشد تظهر فتحة يزداد طولها يزيادة الشد وعندما كنت في فترة الحيض توسعت هذه القتحة ورايت ورائها فتحة ورائها ظلام وويحيطها غشاء وردي لامع يسد نصف الفتحة ولكن لم اره في المرة التانية لان الفتحة بين اللحمتين كانت اضيق مما فترة الحيض وعندما ادخلت اصبعي داخل الجهاز التناسلي وجدت حاجز علي بعد ١ او اونصف سم هل الغشاء سليم بهذه الاوصاف ولماذا تغير شكله في كل فحص مع العلم اللحمة وجدتها بادئ الامر وبعد ذلك الفتحة المتوسعة بعد ذلك الفتحة الضيقة هل انا عذراء ام ماذا اجيبوني بالله عليكم ولا استطيع الذهاب لطبيبة

الإجابة
1

حضرتك عذراء متقلقيش وده رابط من الموقع للشرح افضل https://lmarabic.com/our-bodies/female-body/virginity-and-hymen-test

0

ولكن لماذا تغير شكل الغشاء وبهذا الوصف لايمكن ان يكون ادخل اصبعه ويكون حصلتلي اذية

0

هو متغيرش ولا حاجه انتى بتقولى ان اول مره تشوفيه بعد التحرش ومن الصعب تبقى نتيجه الفحص الذاتى سليمه متقليش

0

طيب هو لو انا لقدر الله مش عذراء هيبقي مفيش اي حاجة تغطي سطح المهبل وهقدر اشوف الفتحة بوضوح لذلك انا عذراء صح معلش بس اصلي خوفي من انه يكون حصلي حاجة قالقني

0

غشاء البكاره مش ع سطح المهبل بيقى مكانه فى داخل المهبل ف اول سم او ٢سم وطبيعى لازم يكون فيه فتحات او شقوق للسماح بمرور دم الحيض بسهوله وانتى بتقولى انك حسيتى ف الفحص الذاتى بحاجه منعاكى من الدخول متخافيش من حاجه واعتبرى اللى حصلك كانه محصلش اصلا

0

ان شاء الله
شكراا

0

مرحباً userrawnak،

أشعر بالأسف الشديد لما تعرضتي له من اعتداء، وأتمنى أن تكوني بخير الآن.

اللمس من الخارج لا يسبب تمزق غشاء البكارة، اطمئني.

فكما ذكر المتابع العزيز ahmedaref، غشاء البكارة هو غشاء رقيق يحيط فتحة المهبل من الداخل، وليس على السطح، ولذلك لا يمكنك رؤيته، ووجوده من عدمه لا يشكل أي تأثير على الصحة الجنسية للمرأة. كما أن لا يمكن للرجل أن يعرف ما إذا كان غشاء البكارة سليم أم لا بممارسة الجنس المهبلي، أو بالنظر أو بأي نوع من أنواع الفحص.

سلامة غشاء البكارة لا تضمن نزول دم عند أول ممارسة جنسية، فهُناك أنواع مختلفة من غشاء البكارة، ومنها الذي لا ينزف أي دم عند تمزقه حتى وإن كان سليم.

أيضاً 20 % من النساء لديهن غشاء مطّاط (لا يتمزق بل يتمدد)، بينما ولدن أخريات بدون غشاء من الأساس.

للمزيد عن إمكانية فحص غشاء البكارة بنفسك، يمكنك مشاهدة الفيديو التالي
https://www.youtube.com/watch?v=df1stNGxBbE

تحياتي

0

لكن هي ليست علي السطح تماما هي تسد فوهة المهبل وملتصقة بجداره وبالشفر الصغير وده لانه مش وضع الاستلقاء علي الظهر
هو كداا ده يعني مش غشاء بكارة ولا حاجة

0

غشاء البكارة يكون داخل المهبل بحيث لا يمكنك رؤيته بنفسك إطلاقاً. اطمئني عزيزتي.