الحمل

تم نشره من قِبل Afraae

هل ممارسة الجماع مع القذف داخل الرحم و لكن الغسل في الوقت نفسه أثناء الأيام الأخيرة من الدورة الشهرية و تأخرها بعد ذلك .. هل يمكن أن يكون حمل ؟؟ مع العلم أنا فتاة عذراء.

الإجابة
0

أرجوووووووكم جوااااااااب

0

المرجوووو الإجااااابة

0

عندي وسوااااااس قهري

1

هل حدث ذلك اثناء الدورة ؟

0

نعم في أيامها الأخيرة

1

اطمئني عزيزتي، لا يحصل حمل أثناء وجود الدورة. تحياتي.

0

صحيح ؟؟

1

التواصل الجنسي مع الزوجة أثناء دورتها الشهرية غير مستحب، حتى من الناحية الصحية، ولكن مادمتما أنتما الاثنان ليس لديكما أمراض في الجهاز التناسلي فإن الخوف من حدوث الالتهابات يكون محدوداً جداً.

1

أما من الناحية الشرعية فمعلومٌ لدى المسلمين أن الجماع حيال الحيض حرام، لقول الله سبحانه وتعالى: {ويسألونك عن المحيض قل هو أذىً فاعتزلوا النساء في المحيض ولا تقربوهنَّ حتى يطهرن فإذا تطهرن فأتوهنَّ من حيث أمركم الله إن الله يُحبُّ التوابين ويُحب المتطهرين}

1

الحمل في هذه الحالة نادر لكن ممكن

0

كيف ذلك ممكن ؟؟؟؟؟؟

1

هذا يعتمد على موعد نزول البيضة

0

عندي وسواس قهري يجعلني أظن أنني حامل و أنا جد خاااااااااائفة

1

بإمكانك التأكد من عدم وجود حمل بإجراء فحص بول منزلي أو فحص دم في أحد المخابر.

1

أهلاً بك، بشكل نادر للغاية قد يحدث الحمل نتيجة القذف داخل أو على المهبل أثناء نزول الحيض.

الحيوان المنوي قادر على البقاء حياً داخل الجهاز التناسلي الأنثوي لمدة قد تصل إلى 5 أيام وقد يحدث التبويض خلال هذه الفترة بشكل غير متوقع بعد انتهاء الحيض ويحدث الإخصاب والحمل.

إذا تأخر نزول دورتك القادمة عن موعدها المتوقع ننصحك حينها بعمل اختبار الحمل المنزلي للتأكد من وجود الحمل من عدمه، علماً بأن نزول الحيض في أي وقت يعد دليلاً قاطعاً على عدم وجود الحمل.

بخصوص العذرية، فهي تعني عدم ممارسة أي شكل من أشكال الجنس مع شريك/ة من قبل برغبتك.

مع تحيات فريق الحب ثقافة