الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Sara2020

السلام عليكم ، لدي سؤال ثاني بخصوص الالعاب الجنسيه ، انا اشتريت Anal snake طوله يقارب المتر تقريبا ، قطره ٨ سم يعني اكبر شويه من قطر الdildo العادي ، وشاهدت فيديوهات لاستخدامة وإدخاله داخل الشرج بالكامل تدريجيا ، وسأبدأ في استخدامة بعد يومين لكن حبيت اسأل هل في ضرر من إيلاج هذا الطول كامل بالقولون انا حاليا استخدم العاب شرجيه تصل طولها الي نصف متر وتدخل ببدايه القولون وتسبب اثاره شديده جدا وتقلصات أسفل البطن لكنها مثيره ، اتمني ادراج قسم خاص بالألعاب الجنسيه بموقعكم الممتاز أرجو الافاده وشكرا

الإجابة
0

؟؟؟؟

0

عنجد نص متر بكرة بس تجوزي بدك 3 امتار

0

ليش كل ها العذاب تعالي ندخلك قضيبي افضل لك ولي ايضا

0

ليش كل ها العذاب تعالي ندخلك قضيبي افضل لك ولي ايضا

3

وانتم مصدقين ان اللي تتكلم انثى هذي العينة موجودة من سنوات ولو تلاحظون حتى في الربط بين اللغة العربية والانجلزية نفس الشي والفواصل بين الكلمات وكذلك المعرف لازم ينتهي برقمين مميزة ولا يقل عن اربع حرروف ما ابغى افضحة اكثر مجرد انكم تشيكون بالموقع الثلاث الصفحات الاولى تجدون السوال يتكرر بيصغة ثانية ونفس الاسلوب هو انتم نسيتم صاحبة القضيب اللي تسال أمس شوفو وموضوعها وقارونها مع هذا المجهول وروحوا لصفحات الاخيرة تجدون الشخص واحد 2020 يطرح نفس السوال بمعرف اخر ولا تخرجة مواضيعة عن الديسار او القضيب او اللي يجي بنفس الصيغة اما انه رجل مختل عقلياً أو أنثى تستمتع بالردود وهاذي تعد من الامراض النفسية مالها علاج إلا انك ماتعطي صاحبها وجه لجل لو رديت عليه يكرر سواله وبالنهاية نلقى له موضوع ارجو الرد كعادتة

1

رؤى ربما معك صح

1

كلامك صح والموقع فيه ناس كتير تكتب اساله مفبركه

0

سؤالي مو مفبرك وع ها المنتدي ما لي غير سؤالين وأقدر بنفس حسابي أرسل الف سؤال ايش اللي يمنع وكتير من لهم اكونت جديد بديهي يحط سنه ولا رقم زي رؤي ١٦ واسماء الالعاب الجنسيه ما بينكتب الا باسمه الإنجليزي زي ما هو ، ردودكم غريبه جدا ،

0

وع المنتدي مئات الأسئلة مكرره أو متشابه وما حد علق تعليقاتكم السخيفة هذه وانا ما ادور ردودكم انا انتظر رد منسقي المنتدي فقط

0

سارة تعالي سنابي zbenar2020

0

أهلاً بك، هذه الألعاب تكون مرنة وقابلة للانطغاط داخل الشرج وغالباً لا تسبب الأذى إذا استخدمت بحرص. لا يوجد ضرر من إدخال هذه اللعبة داخل الشرج ولكن تأكدي من نظافتها واحرصي على التوقف إذا شعرت بالألم أو عدم الارتياح.

نعتذر لك عن أي تعليقات مسيئة، سوف نقوم بتحذير المستخدمين المسيئين واتخاذ اللازم في حالة تكرار الأمر.

تحياتنا

0

مستخدمي منتدى الحب ثقافة الأعزاء، من غير المسموح على المنتدى توجيه اتهامات أو أحكام بفبركة الأسئلة تجاه المستخدمين الآخرين. نرجو منكم مساعدتنا على جعل المنتدى مساحة مفتوحة للجميع للتعبير عن آرائهم وطرح أسئلتهم بحرية ودون قلق من التعرض للأحكام أو المضايقات. في حالة قيام أي من أعضاء المنتدى بتكرار المضايقات سوف نضطر آسفين إلأى حظر حساب الشخص المسيء.

تحياتنا

0

شكرا جزيلا لحضرتك ، أفادتني بإجابتك علي سؤالي واكدت لي ثقتي في هذا المنتدي الرائع ولكل منسقي المنتدي تحياتي ولك دكتور خالد ع الأخص

0

هههههههههههههههه