العلاقات

تم نشره من قِبل Carolani

مرحبا، تعرفت على شاب نتحدث كل يوم او يومين نصف ساعه لا اكثر وبعدها ينهي الحديث بحجه انه يريد ممارسه هوايته او اي شيء آخر علمآ انه كان يحب فتاة منذ 4 سنوات لكن تجوزت، كان يعاملني بمنتهى الرسميه وهو من النوع الذي ليس لديه علاقات مع فتيات ابدا تقتصر حياته على ممارسه هواياته واصدقائه الشباب وصداقتنا كانت صدفه، علماً انه لم يرى مني الا كل الصفات جميل، حتى عندما يتجاهلني اتركه ولا اعاتبه او اعاود الحديث لحين يعود، ظل يهتم ويتجاهل لمدة خمسه اشهر الا ان قررت ان اختفي اسبوع دون ان يعلم عني شيء، وحين عودتي كان مشتاق وسأل عن غيابي ومنذ عودتي وهو لم يعد يتجاهلني ابدا، واصبح يشاركني اهتماماتي ويتحدث معي اكثر من ساعه، حتى كانت حياته عاديه مقتصره على وهواياته وعندما رأي حياتي شاغرة احسست انه بدأ بتغير حياته كليا وهو يقول لي انه سجل في الجامعه والبحث عن العمل، ويصور لي اوماذا يفعل في يوميه، ويقرا معي الكتب التي احبها ويأخذ رأي في كثير من الامور وكل تصرفاته تدل على الحب حتى ان كان دوره ان يرسل لي الرساله ولم يبادر وانا بقيت على قراري بعدم ارسال شيء ان لم يرسل اعتبر القصه انتهت مضى 8 ايام ثم بادر وسال عني واطمئن وسألني عن الغياب، رغم كل ذلك لم يعترف بحبه لي وهو شاب محترم وناضج وعمره 30 ومضى على تعارفنا 8 اشهر وهو يراني متاكدة اني الفتاة الاستثنائية الوحيدة التي مرت بحياته ولا اعلم ماذا افعل اتمنى ان تاخذ العلاقه مجراهت لحب وزواج؟ ورغم كل ذلك اخاف ان اصدم يوميا اني كنت مجرد صديقه مقربه؟ اقول انه بقي على تخرجي من الجامعه شهرين،قلت السبب انه ينتظر تخرجي واذا تخرجت وايضا لم يبادر ماذا افعل رغم اني احببته ولكن لا اريد ان تذهب حياتي ضياع وانتظار؟
ماذا تفسرون تصرفاته وكم اعطي نفسي مدة ثم انسحب نهائيا، ولا استطيع ان ابادر انا بالحب لانه شخصيه ملتزمه اتضح انه لا يحب الفتاة التي تبادر ابدا يحب الثقيله بشكل؟ ارجو الرد

الإجابة
1

خلوا عنكم الدراما إذا تحبيه قولي له تزوجني من أهلي
غير ذلك مضيعة للوقت
فالحب يستمر بالزواج

1

عزيزتي، أرى إنه من الجيد معاملته لك باحترام و اهتمام لكن لا تبني آمالك على أشياء لست متأكدة منها، ما يمكنني نصحك به هو إذا جاءتك فرصة مع شخص آخر يستحقك فلا تترددي، و لكن أرجوك لا تبني آمالك و أحلامك من بضع تصرفات يمكن لأي صديق عادي القيام بها، كونب حذرة ولا تتعلقي به كتيرا، تمالكي نفسك و مشاعرك لأنه من خلال ما قلتيه يتبين أنك فتاة يتمناها كل رجل، لذا لا تظلمي نفسك، و لكن إذا لمح أو أخبرك بحبه لك فهذا ما تريدينه، وأتمنى لك حياة سعيدة مع من يستحقك. تحياتي.

1

أهلاً بكِ، يمكنك الإنتظار حتي يأخذ خطوة أو يعبر عن مشاعره ولكن لا يمكنك معرفة ما المدة التي سيحتاجها للتعبير عن مشاعره أو إذا كان يكن لكِ أي مشاعر على الإطلاق، أو يمكنك سؤاله عن ماذا تعبر له هذه العلاقة، هل هي صداقة أم حب؟

للمزيد من المعلومات، أنصحك بمطالعة المقال التالي:

كيف تستقبلِين الحُب وتُصرّحين بهِ؟
https://lmarabic.com/love-and-relationships/blog-woman-how-to-say-i-love...

تحياتي.