الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Abcdefgh

مبدايا انا شاب عادي عندي ٢٨ سنه متزوج وعندي بنت ومعنديش اي مشكله خالص ف ممارسه الجنس .. انا مغترب واوقات ممكن أضعف وتشاهد افلام اباحيه
المشكلة اني bisexuals وبحس بمتعه اكتر لما اشوف افلام شميل انا مش بميل للرجال انا بحس بمتعه تجاه الشميل واوقات بحس اني عايز البس لبس بناتي والصور نفسي ف أوضاع مثيرة وعايز حل عشان نفسيا حاسس اني مش طبيعي تعبت وبندم كتير واستغفر ربنا كتير بس برجع تاني وافكر نفس التفكير

الإجابة
0

لا تشاهد الأفلام الاباحية بعد الأن اني ابتليت بها و أحاول الابتعاد عنه
لديك امرأة لماذا تضر نفسك !
انظر كيف ان الاباحيه تفسد عقلك و أخلاقك تريد أن تكون بنوتي فهذا دليل على عدم فائدتها
فكر كيف تتوب فقط

0

تذكر زوجتك

0

مرحباً Abcdefgh،

دعني أوضح لك بعض النقاط التي تختلط عليك:

١- الميل الجنسي المزدوج (bisexuality) هو الإنجذاب الجنسي للجنسين (ذكر وأنثى).

٢- التفضيلات الشخصية في مشاهدة الأفلام الإباحية لا تعكس بالضرورة ميولك الجنسية أو هيوتك الجندرية. بمعنى أن متعة رجل ينجذب جنسياً للنساء من مشاهدة الأفلام الجنسية المثلية، لا تعني بالضرورة أنه مثلي.

٣- هناك فرق بين التفضيلات في الخيال والمشاهدة، وبين التفضيلات في أرض الواقع.

٤- لِبسَة الجِنس الآخر (بالإنجليزية: Transvestism) هي مُمارسة ارتداء الملابس والتصرف بأسلوب أو طريقة ترتبط تقليدياً مع الجنس الآخر.
لا يمكن اعتبار ذلك اضطراباً جنسياً ما دام لا يسبب لصاحبه المشاعر السلبية مثل التوتر والقلق والاكتئاب والشعور بالذنب أو العار، ويمكن اعتباره من ضمن التفضيلات الشخصية، كما أنه لا علاقة له بالميول الجنسية ويمكن لرجل يحب أن يرتدي ملابس النساء وأن يتصرف كالنساء أن ينجذب جنسياً للنساء كما هو في حالتك.

يعتبر "لِبسَة الجِنس الآخر" اضطراباً جنسياً إذا اختبر الشخص الشعور بالاستثارة الجنسية عن طريق ارتداء ملابس الجنس الآخر لمدة لا تقل عن ستة أشهر وصاحب ذلك الشعور بمشاعر سلبية قوية كالتوتر والقلق والاكتئاب والشعور بالذنب أو العار أو أدى إلى التدهور على المستوى الوظيفي أو الدراسي أو الاجتماعي.

الأشخاص الذين يعانون من هذا الاضطراب يحتاجون إلى جلسات العلاج النفسي التي تركز على علاج الرؤية السلبية للذات كما قد يحتاجون إلى العلاج الدوائي في بعض الأحيان مثل مضادات الاكتئاب.
لذا ننصحك بزيارة الأخصائي النفسي في أقرب وقت للتقييم والعلاج إذا كنت تعاني من هذا الضيق.

تحياتي