الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Yarayara

السلام عليكم انا خائفة جدا لم امارس الجنس انني عذراء لكن مع صديقي كان فقط تبادل قبلات طبيعية وحركات عاطفية كتقبيل صدره لكن كنت بملابسي التامة وهو ايضا وكانت بعد الحركات كانها تلميح للجنس لكن لم نمارسه فهل هذا يسمى الجنس السطحي وهل فعل حركات خارجية تؤذي الى تمزق البكارة او السائل المنوي كما عندي سؤال ايضا هل عندما تكون الفتاة نائمة هل يستطيع الساب ممارسة عليها الجنس التام او ادخال القضيب بدون ان تشعر الفتاة بشئ او نزول دم وشكرا كثيرا او وقوع حمل

الإجابة
0

كمت تم نزول سائل ابيض من مهبلي فما مصدره هل هو يدل على الحمل

0

ده جنس خارجي لايسبب الحمل والافرزات البيضاء التي علي مهبلك نتيجة الاثارة الجنسيه

0

أهلاً بك، يعتبر بعض الأشخاص الجنس الخارجي، الجنس السطحي، ممارسة حميمية ولكنها بدون جماع. للبعض الآخر، يعني الجنس الخارجي المداعبات الجنسية عن طريق الفم أو الشرج أو المهبل. الشرط الوحيد الذي يجب أن يتوفر عند ممارسة الجنس الخارجي هو الاتفاق المتبادل على هذه الممارسة والالتزام بها.

للمزيد من المعلومات عن الجنس الخارجي ننصحك بزيارة الرابط التالي:

https://lmarabic.com/birth-control/types-of-birth-control/outercourse

لا يمكن أن يتمزق غشاء البكارة من خلال ممارسة الجنس السطحي أو الخارجي، لا بد من دخول شيء صلب كالقضيب أو الأصابع إلى داخل المهبل حتى يتمزق الغشاء.

بخصوص الحمل، فقد يحدث الحمل فقط عن طريق القذف المباشر "دون ملابس" داخل أو على فتحة المهبل و بشكل نادر قد يحدث الحمل عن طريق الاحتكاك المباشر "دون ملابس" بين القضيب و فتحة المهبل إذا تسرب جزء من سائل المذي الخاص بشريكك إلى داخل المهبل وكان يحتوي على بعض الحيوانات المنوية و وافق ذلك فترة التبويض. لا يمكن أبداً أن يحدث الحمل من خلال الممارسة في وجود الملابس.

لا يمكن أن يقوم الشاب بالإيلاج داخل مهبل الفتاة أثناء النوم دون أن تشعر بذلك مالم تكن تحت تأثير مخدر قوي.

مع تحيات فريق الحب ثقافة

0

السلام عليكم شكرا مرة اخرى والله جد خائفة لانني كنت بالملابس الداخلية والخارجية انا وصديقي ف كانت مجرد قبلات عادية فهل هذا يسمى جنس ارجوكم وهل الاثارة تمزق البكارة اقصد نزول افرازات بيضاء

0

السلام عليكم شكرا مرة اخرى والله جد خائفة لانني كنت بالملابس الداخلية والخارجية انا وصديقي ف كانت مجرد قبلات عادية فهل هذا يسمى جنس ارجوكم وهل الاثارة تمزق البكارة اقصد نزول افرازات بيضاء

0

كانت مجرد قبلة شفاه هذا ما اقصده