مواضيع أخرى

تم نشره من قِبل ابو العرب

انا عمري 18 سنة قبل مدة تحرشت باختي الصغيرة عمرها 27 ورفضت وهي غير متزوجة واختي الكبيرة تعلم بالموضوع عمرها 29 واختي الصغيرة بعد مدة طولية عادة العلاقة وبعدها صارحت اختي الاكبر انني اعاني من العادة السرية ولمحت لها(مع العلم تلبس فيزو ضيق يضغط على المؤخرة بالبيت) وهي غير متزوجة لاكنها رفضت وقالت حرام وهكذا لكن انا اريد فوق الملابس فقط فهل ممكن مساعدة. واذا الفكرة مستحيلة كيف اتخلص منها لاني اتجسس عليهم

الإجابة
0

مرحبا بك،
بداية أود أن أوضح لك أن الانجذاب الجنسي مع أحد أفراد الأسرة يسمى ""سفاح القربى"" وهو شيء غير أخلاقي كما أنه يعتبر جريمة.
موافقة الطرف الآخر ليست مبرر لأي ممارسات مع أحد أفراد الأسرة لأن النتائج السلبية لهذه الممارسات عديدة وبعضها لا يمكن تعديله. لابد من التحلي بحس المسئولية وتجنب هذه النتائج التي قد تكون مدمرة في بعض الأحيان.

بعض هذه النتائج السلبية هي:بناء حاجز نفسي بينك وبين الطرف الآخر، أو تشتيت الأسرة بحيث قد لا تستطيعا التعامل مع بعض أبداً بعد العلاقة، وقد يضطر أحدكما مغادرة المنزل والعيش في مكان مختلف لتجنب اللقاء والتعامل مرة أخرى.

ثانيا أود أن أوضح الفارق بين نقطتين:
الأولى هي أنه ليست هناك مشكلة من أن تكون لديك رغبة جنسية ومن الطبيعي أن تمارس امتاع الذات ولا توجد مشكلة صحية عليك من ذلك.

أما الثانية فليس من الطبيعي أن توجه تلك الرغبة وهذه الطاقة ناحية اخوتك مهما كان السبب ومهما كانت طريقة لبسهم.
أيضا أي تطاول منك على اخوتك يعتبر تحرش واعتداء جنسي وتعتبر تلك جريمة في حقهم.

نصيحتي لك كالتالي:
1- تجنب التواجد مع أختك بمفردكما في المنزل قدر الإمكان.
2- الإشتراك في أنشطة غير منزلية تبعدك عن المنزل وتعرفك على أشخاص جديدة مثل الرياضة أو النادي أو كورسات تعليم الرسم والموسيقى والأعمال اليدوية بحسب ما تحب أو تفضل.
3- قضاء أوقات أكبر مع الأصدقاء والأقارب من نفس عمرك وزيارة الأهل والعائلة.
4- كلما راودتك تلك الأفكار تذكر كم العواقب الوخيمة التي ستحل عليك وعلى أسرتك من جراء هذه النذوة حتى ترجع لصوابك وتكبح جماحك.
5- لو لم تستطع التحكم في نفسك ورغباتك وحدك فيجب عليك طلب المساعدة من متخصص سواء كان معالج جنسي أو طبيب نفسي.

تحياتي

0

انا اساعدك تواصل معي