العلاقات

تم نشره من قِبل Amin Asil

انا متزوج منذ مايقارب 5 سنوات و افكر في صديقة زوجتي المطلقة كثير و اشاهد صورها و فديوهات و هي ترقص و امارس عليها االسرية اصبحت افكر كيف اقتع زوجتي بمشاركة صديقتها المتعة معنا و ذلك بمشاهدة افلام تتضمن فتاة مع زوجين في فراش واحد ويمارسان السحاق بحضور الزوج..و في احدى الليالي قالت اذا كنت ترغب في فتاة معنا فاخبرتها عن صديقتها فغضبت ..هل من طريقةلأقناعها شكرا

الإجابة
0

هل زوجتك شهوانية ماذا تحب
وتلك المطلقة هل تعلم بشهوتك

0

طلقها وتزوج زوجه صاحبك هذا الحل الوحيد والله يلعنك

0

مرحباً Amin Asil،

دعني أوضح لك الفرق بين أمرين أتصور أنك تخلط بينهما.

التفكير في ممارسة الجنس مع شخصين، أو بمعنى أصح ممارسة الجنس مع شخص آخر بالإضافة لك ولزوجتك يعتبر تفضيل جنسي طبيعي، ويجده العديد من الناس ممتع جداً، طالما يتم بالتراضي بين جميع الأطراف.

لكن هذا التفضيل يختلف تماماً عن اشتهاء إمرأة صديقة للأسرة والتفكير فيها بصورة جنسية في السر، بالإضافة لعدم اتفاقك مع زوجتك أنه مسموح في علاقتكما أن تكونا مع أشخاص آخرين، ولذلك يعتبر تفكيرك الجنسي في صديقة زوجتك خيانة لزوجتك ولصديقتها التي تثق بك كزوج صديقتها.

فلقد كانت زوجتك تحاول لقائك في منتصف الطريق حينما سألتك عن ممارسة الجنس مع إمرأة أخرى، لكنك صدمتها عندما اقترحت صديقتها، لأنك أظهرت لها أنك لا تبحث عن متعة مشتركة معها، بل تبحث عن متعة إضافية لنفسك فقط.

ما أنصحك بفعله هو الاعتذار لزوجتك لكن فقط إن كنت تعني اعتذارك.

اعتذر عن تفكيرك الجنسي بصديقتها، واعترف لها بأن هذا التصرف كان تطاول منك، على علاقتك بها وبصديقتها، وأنك تبحث عن سبل جديدة للمتعة المشتركة بينك وبينها وبالطريقة التي تضمن أنك لا تستخدمها لمتعتك الشخصية فقط.

عبر لها عن جديتك في ذلك (فقط إن كنت تعنيه) وإسألها إذا كانت الفكرة لازالت تعجبها أم لا، وإن رفضت احترم رفضها ولا تضغط عليها واعطيها بعض الوقت لتسامحك قبل طرح هذا الاقتراح مرة أخرى. وبالبطع عند تكرار الاقتراح، لن يتضمن ذلك صديقة زوجتك مرة أخرى، بل اقتراح الفكرة نفسها فقط، ثم التفكير سوياً في أشخاص مناسبة.

أنصحك بقراءة المقال التالي لتتعرف على قواعد التراضي في العلاقات

https://lmarabic.com/love-and-relationships/relationship-problems/5-rule...

وللمزيد عن التحدث عن الجنس مع الشريك/ة اطلع على المقال التالي

https://lmarabic.com/making-love/talking-about-sex

تحياتي