الحمل

تم نشره من قِبل Selin2

أنا فتاة عذراء إلتقيت خطيبي و حدث إحتكاك بالأعضاء التناسلية و قذف المني بتلك الوضعية بتاريخ 7 مارس. بعد ذلك نزلت الدورة بتاريخ 20 مارس . بدأت عندي وساوس أن أكون حامل. عملت إختبار حمل منزلي في شهر أفريل و طلع سلبي خط واحد . نزلت الدورة الثانية بتاريخ 21 أفريل و الدورة الثالثة بتاريخ 17 ماي لكن بقيت خائفة و وسواس الحمل يطاردني . في شهر جوان عملت إختبار حمل منزلي ثاني و طلع سلبي أيضا خط واحد لكني خائفة من الحمل و أتوهم جدا و الدورة لم تنزل هذا الشهر هي متأخرة حوالي 6 أيام !
هل يمكن أن أكون حامل !؟؟؟

الإجابة
1

خلص نزولها الدم معناه مافي لاتخافي وتطمني انا متزوجه واتمنى احمل وللحين مارزقت الحمل يبيله شغل وتبويض ثقفي حالك حبيبتي تطمني

0

الله يرزقك حبيبتي لكن هذا الشهر لم تنزل الدورة لهذا أنا شكيت و خفت و الوسواس يقتلني كلما أنظر لبطني و أحسها منتفخة

0

أهلاً بكِ، نزول الدورة الشهرية ولو لمرة واحدة دليل قاطع على عدم وجود حمل ، أنتِ لستِ حاملاً.
أنصحك بالتوقف عن التفكير في ذلك الأمر لأن الذي يسيطر عليكِ هو وسواس ليس أكثر فأنتِ لستِ حاملاً كما ذكرت لكِ سابقاً، إذا وجدتي صعوبة من التخلص من تلك الفكرة وأنها أصبحت تسيطر عليكِ أنصحك باستشارة طبيب نفسي مختص.

للمزيد من المعلومات، أنصحك بمطالعة المقال التالي:

هل أنا حامل؟
https://lmarabic.com/pregnancy/pregnant

تحياتي.