الحمل

تم نشره من قِبل Memosh

تعبت من التفكيررر ارجوكم اريد اجابه ، دورتي انتتهت تاريخ ٤ وقمت بعلاقه تاريخ ٧ او٨ وكانت علاقه جنسيه خلفيه مع الواقي وقمنا بتنظيف القضيب وبعدها بنصف ساعه قمنا بعلاقه سطحيه بدون الواقي وتم القذف على بطني وقمت بمسحه بالمناديل المبلله على الفور وبمسح مهبلي ايضا و دورتي من المفترض ان تكون بعد اسبوع ولكن لا احس باي اعراض او اي شي فقط الم في صدري من اليوم الثاني من العلاقه ، هل انا حامل ؟؟ علما اني لا استطيع ان انتظر دورتي للمعرفه لان التفكير سيقتلني !!! ولا استطيع ان اذهب لشراء فحص ، ارجوكم طمنوني !!!! وايضا قمت بقراءه اعراض الحمل ولكن لا اشعر باي اعراض حمل ولا اشعر بشي

الإجابة
1

لا تخافي لاتقلقي عشان تنزل لانو انا مريت بتجربتك وبسبب القلق مانزلت شربت ميراميه غليتها وحاره شريتها والصباح نزلت الحمدلله سجدت شكر وبطلت اللين تزوجت الحلال افضل واريح بعدين بطنك الخيوانات المنويه تموت بس تكون بعيده عن المهبل ولازم جوو انا متزوجه وينزل جو يعبيني وماصار حمل ادعيلي احمل وارزق بولد وثقفي خالك حبيبتي وتطمني وديربالك ع حالك

1

ما بيصير الحمل لحتى يكون القذف في الداخل وبمسافة تتجاوز عنق الرحم
ما في حمل والشي اللي عم يصير معك قلق وضغط نفسي لا أكثر
دمتي بخير

1

أهلاً بك، اطمئني لا يمكن أن يحدث الحمل من خلال أي من الممارسات التي قمت بذكرها.

قد يحدث الحمل فقط عن طريق القذف المباشر "دون ملابس" داخل أو على فتحة المهبل و بشكل نادر قد يحدث الحمل عن طريق الاحتكاك المباشر "دون ملابس" بين القضيب و فتحة المهبل إذا تسرب جزء من سائل المذي الخاص بشريكك إلى داخل المهبل وكان يحتوي على بعض الحيوانات المنوية و وافق ذلك فترة التبويض.

إذا قمت باختبار الحمل المنزلي في هذا التوقيت فإن نتيجته قد لا تكون دقيقة. الأعراض التي تسبق نزول الدورة الشهرية قد تختلف شدتها بشكل كبير من دورة إلى أخرى بطبيعة الحال وغيابها ليس دليلاً على الحمل مطلقاً.

هدئي من روعك وحاولي تمالك أعصابك فاحتمالية الحمل مستبعدة في حالتك كما وضحنا واعلمي أن القلق والتوتر الشديدين إن استمرا فقد يكونا في حد ذاتهما سبباً لتأخر نزول دورتك القادمة.

تحياتنا

0

ولكنني اشعر بالم وثقل في صدري منذ اليوم الثاني من الممارسه وحتى الان! ولا اشعر باي شي غريب ولكن اخاف من تسرب المذي الى المهبل

0

نقطة منى واحدة او زرة منى تكون وصلت للمهبل دون شعور منكم حتى لو ممكن يحدث حمل احسن روحى اكشفى واطمنى