الجسد

تم نشره من قِبل Ahmad97alali

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
انا شاب عمري ٢٥ سنة و اهلي مصرين علي ان اتزوج ولكن عندي مشكلة و هي انا اسف على الموضوع ولكن مشكلة بالعضو الذكري
حيث املك عضو ذكري ١١ سم و و عندي هذه المشكلة و الهاجس منذ عدة سنوات و كنت استطيع التعامل معها بالسكوت و الكبت بقلبي و لكن مع اصرار اهلي على الزواج لا اعرف ما الحل. حيث انني قرأت و سألت و ايقنت ان هذا الطول غير كافي ل امتاع الزوجة. هو كافي ل اتمام عملية الايلاج و الحمل ولكن لا يكفي ل امتاع الزوجة فما هو الحل هل علي قول السبب ل اهلي ليتفهمو وضعي و موقفي و يدعون لي بالصبر.
اخاف ان اتزوج و اظلم هذه الفتاة معي فلا ذنب لها بهذا الشيء. و هل علي اخبارها بهذه المشكلة قبل الزواج و اعرض عليها ان ارادت الاستمرار معي و الزوج مني ام لا. انا لا اريد ان اظلم فتاة معي بمشكلتي هذا ليس ذنبها و تستحق حياة افضل و حظ افضل.

الإجابة
0
0

اشتري sex toys راح يساعدوك مثل vibrator للبظر لما تبقا تنيك فيها حط الvibrator أولا مدة كافية لتهييجها ثم قم بالايلاج و صحتين أخي

0

لا علاقة لحجم العضو وحده بامتاع 90٪ من النساء
فتوكل على الله ودع عنك هذه الهواجس

0

حتى 7 سم كافي ، انت زيادة 4 سم ، ينبغي أن تسعد بذلك

0

أهلاً بك، بداية أنت لا تعاني من أي مشكلة بخصوص طول قضيبك. طول قضيبك طبيعي ولا يوجد أي داعي للقلق بشأنه.

يبلغ الطول الطبيعي للقضيب المنتصب من 7 إلى 17 سم، للمزيد ننصحك بقراءة المقال التالي:

https://lmarabic.com/our-bodies/male-body/small-penis-its-all-mind

أغلب النهايات العصبية الحسية المسؤولة عن الشعور بالمتعة الجنسية لدى المرأة موجودة في الثلث الخارجي من المهبل، لذا فأنت لست على الإطلاق في حاجة إلى قضيب ضخم لإمتاع شريكتك. علاوة على ذلك فإن الإشباع الجنسي يعتمد على العديد من العوامل الأخرى بخلاف القضيب مثل الاهتمام بالمداعبة والملاطفة والتعرف على مواطن الإثارة في جسد شريكتك وإثارتها بالطريقة التي تفضلها. قد تستفيد أيضاً من مشاهدة الفيديو التالي بعنوان "العضو الذكري وعلاقته بالمتعة الجنسية"

https://lmarabic.com/our-bodies/male-body/video-penis-size-sexual-pleasure

نود أيضاً الإشارة إلى أن قرار الزواج لا بد أن ينبع من رغبة شخصية عندما تجد الفتاة التي تشعر أنك ترغب في أن تشاركك حياتك، ولا يجب أن يكون فقط استجابة لضغط الأهل.

تحياتنا

0

مومهم يااخي الحجم شالفايده حجم طويل وكبير ونيك بس دقيقتين ابدا موحلو اهم شي بوس احضان لحس مص ونيك فتره زمنيه طويله وراحه اكبر مومهم الحجم انا متزوجه من زوج عضوه الذكري صغير وعاجبني وطايره فيه الحمدلله

0

والله احترت انا للامانة ادرس في جامعة في المانيا و من خلال حديث الطلاب و الطالبات يعتبر هذا الطول غير مناسب