الجسد

تم نشره من قِبل Nonameno

مرحبا
طرحت بعض الأسئلة من قبل لكن بقي شيء واحد اريد معرفته
كنت امارس العادة السرية عن طريق فرك البظر والحمد لله توقفت عن ممارسة هذه العادة الضارة لكن بقي شيء أخير يعقني و أتمنى أن يتم الإجابة بشكل مفصل ودقيق بحيث يمنعني من التفكير في استشارة سابقا لي قلت لكم أن عند دخول الإصبع حتى ولو بالخطأ هل تشعر الفتاة وكانت اجابتكم نعم لكن مالم أستطيع فهمه هو أن عند ممارسة العادة تكون المنطقه بحالة خدر و تكون شبه مشلولة أي لا يمكن الاحساس بها فكيف عند انزلاق الإصبع تحس الفتاة وهي تكون بحالة عدم وعي وادراك لما يحصل حولها حسب ما أتذكر اني لم أقم بأدخال اصبعي لكن هل يمكن أن أكون قد ادخلته و نسيت او لم احس عند دخوله ارجو أن تكون الإجابة بشكل دقيق حتى تمنعني من التفكير في هذا الأمر مرة أخرى وهل من المفترض أن اصارح امي واقول لها اني كنت امارس هذه العادة إم انه لا داعي؟
أنا اعتذر عن الاطالة لكن أريد أن تكون الإجابة مفصلة لي بشكل دقيق وعلمي
واشكركم جدا على هذا الموقع وجزاكم الله الف خير

الإجابة
1

لا داعي لإخبارها، فكل ما يراودك هو وسواس حول الموضوع لا أكتر، إذا أدخلتي أصبعك ستحسين بذلك لذا أبعدي عنك هذا الوسواس بمجاهلته.

1

مرحباً Nonameno،

كما وضحنا لكِ من قبل، إذا كنتِ قد أدخلتي إصبعك داخل المهبل بعمق كافي لكي يتمزق غشاء البكارة، كنتِ ستشعرين بذلك.

كذلك، لا يكون الفرج والمهبل في حالة تخدير كما ذكرتي، بل بالعكس، يكون في أعلى درجات حساسيته، ولذلك تشعرين بمتعة المداعبة. إذاً، إذا دخل الإصبع فستشعرين قطعاً بذلك، لأنك تحتاجين لإدخال إصبعك عمداً إلى الداخل بعمق حتى يتمزق الغشاء، وهذا شيء لا يمكن أن تفعليه بدون دراية منك.

غشاء البكارة هو غشاء رقيق يحيط فتحة المهبل، ووجوده من عدمه لا يشكل أي تأثير على الصحة الجنسية للمرأة. كما أن لا يمكن للرجل أن يعرف ما إذا كان غشاء البكارة سليم أم لا بممارسة الجنس المهبلي، أو بالنظر أو بأي نوع من أنواع الفحص.

سلامة غشاء البكارة لا تضمن نزول دم عند أول ممارسة جنسية، فهُناك أنواع مختلفة من غشاء البكارة، ومنها الذي لا ينزف أي دم عند تمزقه حتى وإن كان سليم.

أيضاً 20 % من النساء لديهن غشاء مطّاط (لا يتمزق بل يتمدد)، بينما ولدن أخريات بدون غشاء من الأساس.

كذلك، أود أن أوضح لكِ أن ممارسة إمتاع الذات (العادة السرية) طبيعية جداً، وليست مضرة كما تقولين. بالعكس، إذا مارستيها باعتدال وبدون عنف، فهي تساعدك على استكشاف جسدك ومتعتك، وعلى اشباع رغبتك الجنسية.

تحياتي