الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل youri

كيف المح لحبيبي انني اريد معرفة كم طول عضوه ؟ و كيف اجعله يخبرني بدون ان اسأله مباشرة؟

الإجابة
0

ههههههه انا سالته قلي بيوم الزواج تعرفي واخرتها طلع صغير

0

شت ههههههههههه وكيف وضعك مشبعك

0

ههههههههه
عليه العوض

0
0

خخخخخخ

0

الحمدلله مشبعني صح طلع صغير بس واوو انا اديه عشان يدخله وينيكني واموت عليه انا موقادره ابعد عنه حبيبتي مو مهم الطول اهم شي يطول بالعلاقه ينيك مده زمنيه طويله هذا اهم شي ويلحس ويمص تخيلي طويل وصخم بس دقيقتين ويكب شالفايده خايس اهم شي يكون نظيف ويلخس ويمص وينيك اطول مده وبس اتمنا لك علاقه حلوه واطول مده ممووااح الله يوفقك

0

عايز اعرف رأيك في مشكلتي انتصاب العضو أصبح ضعيف وسرعة قذف كمان أمتع زوجتى باللحس والصباع وتصل للرعشة هل ممكن تكون بتمثل على؟

0

مرحباً yuki،

لا يمكن طرح هذا السؤال فجأة، أو من العدم. لكن يمكنك بدأ حوار عن الجنس والحميمية مع حبيبك، بحيث تتشاركان الأفكار والتفضيلات والتوقعات.

قد يأخذكما الكلام لحجم القضيب وقد لا يحدث ذلك. لكن، من المهم أن تعرفي أن طول القضيب لا يضمن المتعة الجنسية للمرأة. فالعديد من الرجال لديهم قضيب كبير، ولكن شريكاتهم غير سعيدة، والعكس صحيح.

الأهم من حجم الأعضاء الجنسية هو التناغم وتوافق التفضيلات الجنسية والتواصل والصراحة. كلما عرف كل طرف كيف يمتع الطرف الآخر، كلما زادت العلاقة متعة.

في المقال التالي نعطيك بعض النصائح للحديث عن الجنس
https://lmarabic.com/love-and-relationships/happy-relationships/keep-tal...

تحياتي

0

نصيحة لا تعتدى بهذا الامر ولا تعقدى مقارنات معرفة حجمة لن يفيدك الا اذا كان فى نيتك فسخ الخطوبة ع هذا الاساس كما ان الامر نسبة تناسب هناك نساء تشتكى من الطول ادى ربنا يوفق ما بينكم بس