الجسد

تم نشره من قِبل Anïa Minettə

مرحبا من فضلك أنا مارست علاقة سطحية فوق الملابس و عند الإنتهاء لاحظت بعض من المذي ربما او المني على سروالي و فورا مسحته بالمناديل المعطرة ، أنا خائفة جدا من هاذا الموضوع و على فكرة أنا عذراء .. آخر دورة 6 جوان
أفيدوني بارك الله فيكم أطمئنوا قلبي الوسواس قتلني

الإجابة
0

الوساوس قتلتلك قلتيها انت تقتلي حالك ب حالك مافي حمل لاتخافي بعدين الحيوانات المنويه بتموت بتموت بتموت اذا برى وبعيده عن المهبل اهي تحب المهبل بسسسس وانتي مررىه بعيد عن المعبل تطمني وبلا هبل الشيطان يضحك عليكي ورح تقتلي حالك الله يغنيك بالحلال واثبري لمن يجي ابن الحلال وعريسك يفتحك وتتزوحي ويصير نيك وعلاقه كامله وماتخافي بعدين انتي غشاءك سليم ميف يصير حمل رحمك مقفل مسدود بالغشا تطمني انتي بنت يعني مستحيل لازم فتح بعدين نيك جو المهبل وكب جوا عشان يصير حمل باذن الله انا متزوجه وماصار حمل واحنا بنكب جوا ادعيلي احمل والله يطمنك لاتقلقي عشان تنزل الدوره مرح تنزل اذا قلقانه

0

أهلاً بك، لا يمكن حدوث الحمل من خلال القذف على الملابس، اطمئني.

قد يحدث الحمل فقط عن طريق القذف المباشر "دون ملابس" داخل أو على فتحة المهبل و بشكل نادر قد يحدث الحمل عن طريق الاحتكاك المباشر "دون ملابس" بين القضيب و فتحة المهبل إذا تسرب جزء من سائل المذي الخاص بشريكك إلى داخل المهبل وكان يحتوي على بعض الحيوانات المنوية و وافق ذلك فترة التبويض.

مع تحيات فريق الحب ثقافة