الحمل

تم نشره من قِبل anameshana

مارست علاقة بعد الدورة باقل من اسبوع و بعدها بشهر نزل نقطين دم و بعض السائل الاصفر في موعد الدورة و الشهر الذي يليه لم تنزل الدورة و اخذت حقنتين لوتوفلون و اليوم هو اليوم الثالث و لم تنزل الدورة مع العل اني اخدت الحقنة الاولي في اليوم الاول و الثانية في الثالث بعد اخذي للدواء عملت تحليل حمل بالدم و طلع سلبي و بعدها بفترة قصيرة جاتلي الدورة، بس من وقتها لم تأتي مرة اخرى، هل يمكن ان التحيلي طلع غلط بسبب الدواء او كدا ليه اي احتمالية حمل ؟ لأن من وقتها الدورة لم تأتي الي الأن اخر يوم كانت فيه كان تاني يوم رمضان

الإجابة
0

مشكلتك هي القلق و خلل بالهرمونات الافض مراجعة الطبيبة فقد يكون السبب عضوي كتكيس المبايض

0

أهلاً بك، اختبار الحمل اختبار عالي الدقة تصل دقته إلى أكثر من 99% ولا يمكن أن تتأثر نتيجته بالدواء الذي قمت بتناوله كما أن نزول الدورة الشهرية لمرة واحدة في أي وقت بعد العلاقة يعد دليلاً قاطعاً على عدم وجود الحمل.

أنت لست حاملاً بكل تأكيد ولا يوجد أي داعي للقلق بهذا الشأن.

ما تعانينه هو عدم انتظام في دورتك الشهرية على الأرجح. العديد من الاسباب قد تؤدي إلى انقطاع الدورة بخلاف الحمل، مثل اضطراب مستوى الهرمونات وسوء التغذية والتوتر والقلق الشديدين وتعاطي بعض أنواع العقاقير، ننصحك بزيارة طبيب/ة النساء للفحص والتقييم للوقوف على أسباب حالتك وعلاجها.

للمزيد من المعلومات ننصحك بزيارة الرابط التالي:

https://lmarabic.com/pregnancy/reasons-for-late-period-other-than-pregnancy

تحياتنا