الحمل

تم نشره من قِبل يوزر

مرحبا

لقد أقمت علاقة مع خطيبي في الشرج و أنا نادمة جدا و أخاف أن أكون حامل لقد كنت مستلقية على بطني و هو واقف ورائي و القدف كان على الأرض لكن لا أعرف ان كان وصل لفتحة المهبل لاني عندما لمست الشرج وجدت به سائل و العلاقة كانت يوم الخامس بعد انتهاء دورتي ، لا أعرف ماذا أفعل بدأت أشرب مشروب القرفة لأني سمعت انه يمنع الحمل أنا خائفة جدا أعرف أني أخطأت و أنا نادمة ارجوكم ساعدوني

الإجابة
0

ارجوكم ردو ع استفساري

0

لا يوجد حمل تطمني

0

أنا خائفة أن يكون السائل لامس فتحة المهبل و أنا بعد الدورة بخمسة ايام اي فترة الخصوبة و أقرأ انه في احتمال حصول الحمل في هاته الفترة لأن المذي يمكن أن يحتوي على حيوانات منوية تسبح المهبل

0

لا السبب هو أنه لم يحدث الإيلاج في المهبل, ولم يحدث القذف فوق فتحة المهبل مباشرة.

0

بلا وسوسه وهبل خبله تطمني حبيبتي لايوجد حمل خامس يوم دوره مافي بويضه وتوه مخلص دم فاسد كيف ينمو جنين بدون رحم نظيف من الدم وبويضه انتي مارستي في فتره امان لايوجد تبويض عشان يتلقح الحيوان المنوي وانتي بنت غساؤك ساد ومقفل ع رحمك شفيك ثقفيحالك كيف تتزوجي وانتي كذا جاهله الله يهديك تطمني لايوجد حمل وبلا وسوسه وقلق عشان تنزل دورتك الله يهديك

0

أنا اجتني الدورة يوم ١٤/٠٦/٢٠٢٠ و انتهت يوم ١٩/٠٦/٢٠٢٠ و أنا مارست العلاقة بيوم ٢٤/٠٦/٢٠٢٠ يعني فترة الإباضة لهيك أنا خايفة

0

مرحباً Mellouki Sarah،

اطمئني، لا يمكن حدوث حمل بممارسة الجنس الشرجي.

لا داعي للإفراط في شرب القرفة، لأنه لا يمكنها منع الحمل أو تحفيز نزول الدورة. فلا فائدة من شربها لهذه الأسباب.

أنصحك في المستقبل باستخدام الواقي الذكري لمنع الحمل، وكذلك للحماية من العدوات المنقولة جنسياً.

تعرفي على الواقي الذكري وكيفية استخدامه من الفيديو التالي

https://www.youtube.com/watch?v=if7uBTpfixo

تحياتي

0

مرحبا

أنا اجتني الدورة يوم ١٤/٠٦/٢٠٢٠ و انتهت يوم ١٩/٠٦/٢٠٢٠ و أنا مارست العلاقة بيوم ٢٤/٠٦/٢٠٢٠ يعني فترة الإباضة

أنا من يوم ٠٤/٠٧/٢٠٢٠ و أنا أحس بانتفاخ في الثدي و الم اسفل البطن في الجهة اليسرى و شهية مقفولة و نفسي مروعة علي مع انو دورتي لازم تجي الاسبوع المقبل

هل أنا حامل ام اعراض الدورة ارجوكم افيدوني أنا خائفة و لا أعرف ماذا أفعل و حتى ما اقدر اطلع من المنزل لشراء اختبار الحمل

0

ارجوكم اجيبوني

0

هل تم القذف داخل الشرج ام قام باخراجه من الفتحه وبدا يقذف خارجها علي الارض مثلا ، لانه محتمل عند لحظة الاخراج من داخل الشرج وتوجيه للقذف بالارض يكون اول قذفة من المني نزلت علي فتحة الشرج او المهبل من الخارج وتسببت في شيء