الحمل

تم نشره من قِبل Sarah Boualam

انا كنت مع خطييبتي. و وقع اختكاك بين عضوي الذكري و فرجها. وا اظن ان سائلي المنوي قد لمس فرجها. و بعد دقائق مسحت فرجها و قامت غسلته. ولاكن لم ارتاح و استعنت بدواء منع الحمل اسمه(ellaone) و قامت بأخذه بعد 24 ساعة من الحادثة.. شكرا مسبقا. اريد اي شيء يريح قلبها هذا ما ابحث عنه و شكرا.

الإجابة
0

تطمن لايوجد حمل اهي بنت والحيوانات المنويه تمووووووت بس تطلع برى مكانها الوحيد المهبل فقط ولاجل يتم حمل لازم جوا المهبل الله يستركم

0

ايه الظروف التخليكوا توصله للمرحله دي. المفروض الكلام دا بعد الجواز

0

أهلاً بك، قد يحدث الحمل فقط عن طريق القذف المباشر "دون ملابس" داخل أو على فتحة المهبل و بشكل نادر قد يحدث الحمل عن طريق الاحتكاك المباشر "دون ملابس" بين القضيب و فتحة المهبل إذا تسرب جزء من سائل المذي الخاص بك إلى داخل المهبل وكان يحتوي على بعض الحيوانات المنوية ووافق ذلك فترة التبويض.

في حالة أنه لم يمر أكثر من ٧٢ ساعة على الممارسة الجنسية الغير محمية يمكن استخدام حبوب منع الحمل الطارئ.
ولكن حبوب منع الحمل العادية لن تتسبب في منع الحمل عند استخدامها بعد الممارسة الجنسية الغير محمية.

بشكل عام يمكنك أن التوتر والقلق النفسي الذي تعاني منه خطيبتك قد يؤثر على انتظام الدورة الشهرية في حالة أن تأخرت الدورة الشهرية عن موعدها أنصحها بإجراء اختبار حمل منزلي للأطمئنان.

للمزيد من المعلومات، أنصحك بمطالعة المقال التالي:

هل أنا حامل؟
https://lmarabic.com/pregnancy/pregnant

تحياتي.