العلاقات

تم نشره من قِبل Haboob

هاااي كيفكم

انا رجل متزوج منفتح نعيش في احد الدول الاجنبيه و لنا تقريبا سنه انا و زوجتي بنمارس الجنس بشكل جماعي يعني من 4 اشخاص الى 6 او 7 اشخاص و كل واحد مع شريكه و نقيم الحفلات الجماعيه

و بخصوص موضوع انو نتبادل مع بعض الزوجات مثلا مع العلم الكل سليم و خالي من الامراض هل فيه خطوره ؟
و لو شخص مصاب و مافي عليه اي اعراض هل ممكن ينقل عدوى ؟
و لو شخص مصاب و عمل فحص و ماتبين ان يحمل المرض هل في نسبة يكون حامل المرض بدون مايبين في الفحص ؟ و هل هذا ينقل ؟
و اخيرا لو كانت جميع الممارسات بالواقي هل فيها خطوره ؟

و عندي سؤال من صديق ان عنده ضعف في الحيوانات المنويه و مابيقدر ينجب له طفل من زوجته و لو طلب من شخص اخر ان يمارس معها و انجاب له طفل مع اتفاق بينهم هل في ذلك شي ؟ و بيقدر يسجل الطفل بأسمه ؟

الإجابة
0

اعتذر عن الاطاله و اللي بيتكلم في الاديان بعتذر منك بس انا دخلت اطلب اشياء علميه مش دينيه ف اكرمونا بالسكوت و عن السب ❤

0

حتى علمية مضرة بأجماع جميع علماء الطب الحديث و99% من الامراض الجنسية المنقولة بسبب الممارسة خارج اطار الزواج فكيف بواحد يعرسون حرمتة 6 رجال ويكبون فيها هذي المعلومات علمية وموثقة وبامكانك ترجع وتبحث عن الكبلز واضرارها وخطورتها المدمرة للمجتماعات وتشوف بعينك لجل ماتجي وتطقطق علينا هنا وتقول ما ابغى حكمها الديني ومتاكدة بنسبه100% انك ماعندك ذرة واحدة انها كارثية

0

الله يلعنكم اكيد امراض لو واحد بس ينقلوكم كلكم اعوذ بالله الله يهديك انتا وزوجتك

1

شاهد فيلم اجنبى unfathful بطولة ريتشارد جير شوف عمل ايه فى عشيق مراته مش بتمارس جماعى يا اخى اف منكم - ودا راجل اجنبى مش عربى

0

اعتذرت منكم مسبقا و اعتقد حتى مافهمتو بالضبط الموضوع لذلك انا كلامي مع ادارة المنتدى مش معكم و سوري مره ثانيه

0

كلامك من وحي خيالك المتطرف المأخوذ من افلام تشاهدها وتتخيلها وترغب في فعلها ولا اظن انها تحدث ع ارض الواقع معك

0

انا بإمكاني الاثبات للجميع وليس فقط معي بل مع الكثير غيري لكن للشخص المناسب اللي بستفيد من وراه اما انتم فلو اثبتت لكم مابيدخل شي جيبي

0

أهلاً بك، ترتفع فرصة الإصابة بالأمراض المنقولة جنسياً مع ممارسة الجنس من أكثر من شخص. نؤكد على ضرورة استخدام الواقي الذكري في كل مرة تتم فيها الممارسة إذ قد لا تظهر أي أعراض للأمراض المنقولة جنسياً على الشخص لفترة طويلة قد تمتد لسنوات في بعض الحالات كما قد لا تظهر الإصابة في التحليل في الأشهر الأولى للإصابة مع بعض الأمراض المنقولة جنسياً. نؤكد أيضاً على ضرورة وجود الموافقة والتراضي من جميع الأطراف في كل مرة تتم فيها الممارسة.

من المهم أيضاً أن تعلم أن الواقي الذكري رغم الحماية الكبيرة التي يوفرها إلا أنه لا يقي من انتقال الأمراض المنقولة جنسياً ويظل هناك احتمالية ضئيلة لانتقالها حتى مع استخدام الواقي.

بخصوص سؤالك حول صديقك فالأمر غير أخلاقي على الإطلاق ويعتبر ظلماً فادحاً للطفل أن ينسب لرجل غير أبيه البيويوجي في وجود الأب البيولوجي كما يعاقب القانون على مثل هذه الأفعال في كثير من الدول.

مع تحيات فريق الحب ثقافة

تحياتنا

0

ارجو من الأشخاص الذي يعلقون على اي موضع او ممارسات جنسية لأشخاص.. إن لا ينسوا ان هذا الموقع مفتوح النقاشات الهادفة وحلول لمشاكل أشخاص يحتاجوا الحل.. فأتمنى من الاخوة عدم التعليق بكلمات بذئية واحترام الإنسان كإنسان.. وشكرا

مزدوج جنسي
0

كيف تتاكد من انهم جميعهم سليمين