الجسد

تم نشره من قِبل Imane4567

هل يمكن الحمل من خلال استخدام منشفة رجل بالغلط؟أنا عذراء و كنت و أخي نستخدم نفس المناشف بالغلط و أنا الآن خائفة جدا.المرجو الرد و إقناع.

الإجابة
0

ههههههههههه منشفه قتلت الحيوانات المنويه كيف تحملي بمنشفه كان كل نساء العالم حملو سلامات انتي مجنونه او جاهله ثقفي حالك لازم تكوني عاريه ومفتوحه وجو المهبل الحيوانات المنويه تموت برى لازم ٠و المهبل فقط الله يش٥يك ويرزقك العلم النافع

0

شكرا لاهانتك لي لو كنت تعلم ما أدرس لاستحييت، ثانيا أنا أعاني من وسواس قهري إضافة إلى تأخر الدورة، إدا كنت ستجيبني بأدب كان أفضل.شكرا.

0

و إذا كانت الحيوانات المنوية كانت ما سبب تأخر الدورة

0

انا اسفه بس انقهرت كلامك فيه جهل واعتذرلك حبيبتي بس تمنيت انك قدامي واعلمك واطمنك واحضنك ماعرفت اوصلك المهم لاتخاغدفي فيه بنات ماتجيها لدوره من سنه سنتين ٣ اشهر انا مره تاخرت ٦ اشهر بسبب القلق التفكير الهم كيف تشتغل الهرمونات لازم راحه استرخاء ماتخافي لاحمل ولا بطيخ الحيوانات المنويه تموت لازم تكون جو الم٧بل بسسس تطمني ويارب تنزل الدوره واءا كانزلت روحي الصيدلي مدري انتي اي دوله وخذي حبوب برليموت لتنزيل الدوره ورح تنزل واذا حابه احط ايميلي نتواصل مع بعض واثقفك واعلمك كل شي وطمنيني اذا نزلت دورتك ❣❣❣

0

بعتذر منك أنا كمان على ردة فعل بس إنتي بتعرفي إن الوسواس القهري بيخلص المريض تجي أفكار غير منطقية،يعني ما في حمل أكيد؟ و هل القل الذي أصابني هو ما سبب تأخر الدورة؟

0

ما عندي ايميل بس ممكن تشريحيلي هون و تقنعيني أن ما في حمل

0

طبعا مافي حمل حبيبتي انا متزوجه واتمنى احمل ادعيلي انا عاريه وزوجي عاري ونيك وجو المهبل يكب ومع ذالك ماحملت كيف انتي بنت وعذرا وغشاؤك سليم ولم يحصل نيك او لمسك رجل و ذكر تطمني حبيبتي المنسفه ماتنقل لانو لو تنقل كان كل انثى حملت صعب وعندك غشاءؤك يسد بين الرحم والمهبل صعب وفيه نقطه تطمنك الحيوانات المنويه انا درستها تقتل وتموت برى لازم جو المهبل فقط فقط فقط ولازم تنتج حيوانات منويه بجو بارد الدكتوره قتلتلي انتي وزوجك روحو غرفه بارده عشان تنتج حيوانات منويه بسسسس حاره ورطوبه لاتنتج ومنشفه رطبه حتى لو ناشفه ماتصلح لانو الحيوان المنوي بس يطلع برى يموت لازم جو المهبل فقط تطمني اعطيك حساب دكتوره ب انستا تساليها دكتورة نساء شورايك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

0

طبعا مافي حمل حبيبتي انا متزوجه واتمنى احمل ادعيلي انا عاريه وزوجي عاري ونيك وجو المهبل يكب ومع ذالك ماحملت كيف انتي بنت وعذرا وغشاؤك سليم ولم يحصل نيك او لمسك رجل و ذكر تطمني حبيبتي المنسفه ماتنقل لانو لو تنقل كان كل انثى حملت صعب وعندك غشاءؤك يسد بين الرحم والمهبل صعب وفيه نقطه تطمنك الحيوانات المنويه انا درستها تقتل وتموت برى لازم جو المهبل فقط فقط فقط ولازم تنتج حيوانات منويه بجو بارد الدكتوره قتلتلي انتي وزوجك روحو غرفه بارده عشان تنتج حيوانات منويه بسسسس حاره ورطوبه لاتنتج ومنشفه رطبه حتى لو ناشفه ماتصلح لانو الحيوان المنوي بس يطلع برى يموت لازم جو المهبل فقط تطمني اعطيك حساب دكتوره ب انستا تساليها دكتورة نساء شورايك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

0

اذا مرره خايفه ومااقتنعتي ولا تريدي تكلمي دكتوره كلمي صيدلي انزلي الصيدليه او ارسلي خليهم يرسلولك حبوب برليموت لتنزيل الدوره او حبوب تنزل الدوره مدري شسمها عندكم انتي اي دوله عموما الي اعرفه بدول الخليج والسعوديه دواء اسمه برليموت لتاخير او تنزيل الدوره عشان اذا نزلت الدوره حترتاحي لانو نزولها دليل كافي وقطعي يدل انو مافي حمل ابدا مليار بالميه

0

أنا رحت لدكتور و هو كمان قالي إنو مش ممكن يسير حمل بهاي الطريقة و أعطاني حبوب لإنزال الدورة وأنا اليوم بحس بغتيان و شوية ألم بطني خايفة ةالله

0

إنشاء الله تحملي و تصيري أم وتتحقق كل أحلامك يا رب.

0

أعطاني أنيتا بتاعها

0

امين يارب الحمدلله خلص تطمني رح تنزل الدوره باذن الله بطلي وسوسه

0

فيني إسألك كمان سؤال و أعتدر؟ هل ممطن البنت تفقد غشاء بكارتها من دون قصد أو دون إيلاج؟

0

اهلا لا طبعا لازم يدخل شي عضو ذكري او قلم او ابر او اصبع او حتى خياره جزره كوسا تطمني انتي بنت عذراء وغشاؤك سليم والله يرزقك بالزوج السعيد الصالح اللي يسترك ويسعدك حبيبتي انتي من وين ليش كءا ماعندك ثقافه لازمك تثقفي حالك ❣

0

صراحة حبيبتي أنا يعاني من وسواس بيخلي المريض يفكر وتجيه أفكار غير منطقية بتمنى تدعي لي بالشفاء

0

أهلاً بك، من المستحيل حدوث الحمل بالطريقة المذكورة.

قد يحدث الحمل فقط عن طريق القذف المباشر "دون ملابس" داخل أو على فتحة المهبل و بشكل نادر قد يحدث الحمل عن طريق الاحتكاك المباشر "دون ملابس" بين القضيب و فتحة المهبل إذا تسرب جزء من سائل المذي الخاص بشريكك إلى داخل المهبل وكان يحتوي على بعض الحيوانات المنوية و وافق ذلك فترة التبويض.

تحياتنا

0

و لماذا تأخرت الدورة

0

الله يشفيك يارب روحي جلسات عند طبيب نفسي موعيب احسن من تتخيل اشيا غلط وتعذبي حالك بسبب القلق والمرض النفسي تاخرت الدوره لازم تسترخي عشان تنزل اذا مرره خايفه خذي حبوب لكي يتم انزال دورتك وتنظبمها ❣

0

بلشت آخد حبوب دوفاستون و صارت تنزل مني إفرازات صفراء و داكنة ما السبب

0

دورة الف مبروك خلص بتنزل طمنيني هنا ❣❣❣

0

هذا دليل على نزول الدورة بعد ؟