الحمل

تم نشره من قِبل Zahraa_ghali

اقمت علاقة سطحية بالواقي الذكري بغد انتهاء الدورة مباشرة ثم أقمت علاقة سطحية بعدها بأسبوع كنت أي في أيام التبويض كنت البس ثيابي الداخلية كان القذف على المؤخرة عندما لمست مهبل وجدته جاف لكن الكيلوط كان مبلل من خلف اي جهة المؤخرة لان بعد مرور 3 ايام من العلاقة لدي افرازات بنية عندما قرأت في انترنت وجدت انها احتمال تكون هذه افرازات بسبب نغراس بويضة الملحقة في جدار الرحم هل بعقل أن اكون حامل ساعدوني ارجوكم

Zahra ghali
الإجابة
0

اول شي لابسه ملابس ثاني شي انتي بنت عذراء غشاءك سليم ثالث شي بلا هبل وتثقفي زين لازم تكوني مفتوحه وينكب جو مهبلك موطيزك شغلي عقلك هذا وساوس عشان اللي بيعمل حرام وفاحشه كذا يجي مرض وساوس الشيطان يبغى يقتلك انتبهي وتطمني انا متزوجه واتمنى احمل ادعيلي بمارس علاقه كامله ونيك ويكب جو وماحملت كيف انتي اللي بنت وغساؤك خوجود ومؤخره الحيوانات المنويه بتمون اذا برى لازم جو المهبل فقط غيرو تموت تموت تموت تمام فهمتي تطمني

0

انتي شوي كالحة ارحمي البنت شوي ههههه الله يهديكي لكن ماشاء الله عليك انسانه فاهمة والاخت متزوجة Zahraa_ghali ولها عده مواضيع هنا تتعلق بقريب من هذا الموضوع لكنيا Zahraa_ghali صارحي زوجك اعتقد علاقتك هذي باسباب زوجك كما وصفتي لكن توك عروس انتبهي لاني حاس من كلامك متضجرة من زوجك شوي انتبهي تكفين

1

كرهانتووووو كثير كرهتو كرهت العلاقة معه مابدي احمل منو لا اجيب ولاد منو

Zahra ghali
0

مافية مشكلة إلا ولها حل اتمنى تطرحي مشكلتك
ممكن تلقين رد يناسبك ويريحك ويريح خاطرك وضميرك
اعرف مرارة الالم اللي تظهر من ردك
لكن كوني قوية وحتفرج عليكي الله يكون بعونك

1

يعني شرحت كذا مرة في اباول تكون العلاقة سلسة و رومنسيه بعيد ينسا حالو و يصير يعاملني بعنف لا احس بمتعة ولاشي ابدا ادعي اني يخلص و يبعد عني يعني كرهت كل شي

Zahra ghali
0

ولايهمك بيتغير وتروح الافكار اللي اجتمعت فيكي تجاهه ومالومك لكن حاولي تطرحي له أمرك وتتكلمي معه ووتصارحية انوا هالشي يضايقني فيك هذا في حال كان يسمع منك لكن بتفرج عليك ولاتحزني ولا شي الدنيا ماتسوى لجل تحزني كل هذا الحزن واكيد الايام الحوة بالطريق وانا بحث عن مشكلتك ماحصلتها هنا ممكن انحدفت من الادارة لكن ولايهمك شدة وتنزول واطمني امورك سهلة لايضيق خاطرك اكثر وكوني قوية

0

الله يكون بعونك غاليتي
هتان مشكلتي شبيهه من الاخت اتمنى تجاوب على رسالتي بعت رسالة لك ....

0

انا خايفة من الحمل مابدي احمل لما قلتلو ما بدي احمل هلا قلي ليش بدنا نستنا انا بدي ولد

Zahra ghali
0

أهلاً بك، لا يمكن أبداً حدوث الحمل من خلال القذف على الملابس. أنت لست حاملاً بكل تأكيد ولا يوجد أي داعي للقلق بهذا الشأن.

تلون الإفرازات المهبلية باللون البني يدل على اختلاطها بالدم، يحدث هذا في بعض الأحيان لدى بعض النساء بالتزامن مع حدوث التبويض نتيجة التغيرات الهرمونية التي تحدث في هذا الوقت من الشهر ولا علاقة للأمر بالحمل مطلقاً.

تحياتنا