الحمل

تم نشره من قِبل Tasnem Mohamad

حصلت علاقه بدون ايلاج لكن كان القضيب قريب جدا من المهبل و حسيت بحاجه زي الضغط عند المنطقه دي و ألم لكن مدخلش وكحصلش اي ايلاج ده حصل تقريبا ف اقل من دقيقه فا هل ممكن يحصل حمل قبل الدوره ب اسبوع مع العلم ان دورتي منتظمه كل ٢٧ او ٢٨ يوم تقريبا و العلاقه حصلت ف اليوم ال ١٩ من الدوره؟ وكحصلش اي قذف

الإجابة
0

و التبويض بيحصل عندي تقريبا ما بين اليوم ال ١٢ و ١٤ من الدوره كل شهر

0

لاتخافي انتي بنت غشاؤك سليم يمنع الحمل وكمان قبل الدوره هاي عندنا احنا المتزوجات فتره امان مافي حمل تطمني والحيوانات المنويه لازم جو المهبل فقط برى تموت

0

قلقانه جدا والله مع ان عارفا ان ده مش معاد تبويض

1

ماتخفيش سطحيه انا اتمنى احمل وانا وزوجي عاريين وعلاقه كامله ولم يحصل حمل وجربت كل الايام تبويض وفتره امان لم يحصل الله يهديك توبي وانتظري الحلال عشان الحلال مافيهوش قلق ولا توتر بس انتظري دورتك وبارب تنزل ولاتقلقي عشان تنزل وربنا يطمنك اذا قلقله مررره خذي حبه طوارى تنزل الدوره بعد ٤ او ٥ ايام او احيانا ٣ ايام خذي الحبه من الصيدليه منع الحمل او خذي حبوب تنزيل الدورة

0

أهلاً بك، قد يحدث الحمل فقط عن طريق القذف المباشر "دون ملابس" داخل أو على فتحة المهبل و بشكل نادر قد يحدث الحمل عن طريق الاحتكاك المباشر "دون ملابس" بين القضيب و فتحة المهبل إذا تسرب جزء من سائل المذي الخاص بشريكك إلى داخل المهبل وكان يحتوي على بعض الحيوانات المنوية و وافق ذلك فترة التبويض.

يمكن أن يحدث الحمل في أي وقت من الشهر ولكن تكون احتمالية الحمل في أعلى معدلاتها في منتصف الدورة الشهرية وتقل كثيراً في الأيام التي تلي وتسبق نزول الحيض وتصبح نادرة للغاية في وقت نزول الحيض.

احتمالية حدوث الحمل من خلال الممارسة التي قمت بذكرها نادرة للغاية وتكاد تكون معدومة.

تحياتنا