الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Oumnia88

انا متزوجة منذ عشر سنوات لدي طفل وحيد عمره سنتان منذ زواجي كان زوجي طبيعيا جدا معي ولازال كذالك حتى في علاقتنا الحميمية هو طبيعي جدا ويستمتع بذالك ولم الاحظ عليه يوما اي شيء يدل على شذوذه منذ سنة اكتشفت انه بعد الممارسة الجنسية معي يدخل أصبعه في دبره وعندما واجهته نفي الأمر وقال إنني اتوهم رغم انني متأكدة من ذالك سؤالي هل هذا يعني انه شاذ ام انه فقط يستمتع بفعل ذالك

الإجابة
0

التفضيلات الجنسية لا تعني شذوذ وانما الذوذو هو علاقة بين متماثلين ياعني ذكر وذكر او انثى بانثى ومعروف ان الشرج بها نهايات عصبية تثير الرجل عندما لمسها وهذا غالبا مايحدث لزوجك تثيرةب اللمس فيواظب عليها اتحتمال قد يلا يعلم السبب وانمتي ولكن هذا هو الواقع فتاعاملوا معه بطبيعية وشيء عادي ولا يجب لصق كلمة شذوذ بكل شيء

0

شكرا لاجابتك انا اعلم ان ما يفعله هو محرم ومنهي عنه لكن ما باليد حيلة فليتحمل هو وزر ما يفعله

0

أهلاً بك، فتحة الشرج من الاماكن الغنية بالنهايات العصبية الحسية المسؤولة عن الشعور بالمتعة الجنسية وبعض الرجال يستمتعون بمداعبتها أو إدخال أشياء إلى داخلها بغض النظر عن الميول الجنسية، أيضاً الضغط على غدة البروستاتا من خلال إدخال أشياء داخل الشرج يسبب الشعور بالمتعة الجنسية لدى الرجل.

الميل الجنسي يعني النمط العام للانجذاب الجنسي والعاطفي على مدار الحياة. الشخص الذي ينجذب جنسياً وعاطفياً إلى أشخاص من الجنس المغاير يطلق عليه "غيري الميل الجنسي" بينما الشخص الذي ينجذب جنسياً وعاطفياً إلى أشخاص من نفس الجنس يطلق عليه "مثلي الميل الجنسي" بينما يطلق مصطلح "مزدوج الميل الجنسي" على الأشخاص الذين يميلون جنسياً وعاطفياً إلى كل من الرجال والنساء على حد سواء.
شعور زوجك بالمتعة الجنسية من خلال مداعبة شرجه أو إدخال أشياء إلى داخلها لا يعني بالضرورة أنك مثلي الميل الجنسي، بعض الرجال غيريي الميل الجنسي "الذين يميلون جنسياً وعاطفياً إلى النساء" يستمتعون بمداعبة الشرج ولا علاقة للأمر بالميول الجنسية كما وضحنا.

يبدو أن زوجك يشعر بالحرج من مصارحتك باستمتاعه بهذه الممارسة بسبب وجود اعتقاد سائد أن الرجال الذين يستمتعون بمداعبة الشرج هم بالضرورة مثليو الميل الجنسي وهذا غير صحيح مطلقاً كما وضحنا.

نصيحتنا لك أن ترفعي عنه هذا الحرج ولا تجعليه يشعر بالضغط أو عدم الارتياح بسبب استمتاعه بهذه الممارسة التي يستمتع بها كثير من الرجال سواء كانوا مثليي أو غيريي الميل الجنسي.

مع تحيات فريق الحب ثقافة