الصحة الجنسية

تم نشره من قِبل Am240

السلام عليكم انا شاب عمري ١٧و ١٠ شهور قضيبي طوله تقريبا ١٥سم ووزني ٩٥ قضيبي قصير وهذا الشيء يدمرني حيث اني بدأت انجذب للرجال بسبب اني استنقص من رجولتي ومن نفسي بسبب طول قضيبي واصبحت ثقتي بنفسي معدومة فهل يوجد حل لطول قضيبي كيف اطوله ومتى يتوقف عن النمو وهل توجد أطعمة تقويه وتطوله؟ انا امي عندما كانت جامل فيني لم تعرف انها حامل بولد الا بالاشهر الأخيرة كانو اكثر من دكتورة يقولولها انتي حامل ببنت هل ممكن هذا الشي هو سبب قصر عضوي الذكري ام هم هم لم يرونه لان الدكتورة التي عرفت اني ولد ضربت بطن امي باصبيعين حتى تحركت ارجو الرد.

الإجابة
0

امركم عجيب ايها الرجال تقول قضيبك 15 سم وتشعر انه قصير ياعزيزي العبرة لدى الرجال ليست بطول القضيب وانما بكيفية اجادة استعمالة فالانثى لا تنتشي ول تستمتع بطول القضيب فلا تحتاج لمتعتها داخل المهبل الا لطول 7 سم حيث منطقة الجي سبوت فتعمل جيدا طريقة استعمال مالديك كما ان اسمتاع الانثى لا يعتمد فقط على القضيب وانما طريقتك انت في استعمال مالديك من طرق مداعبة فقد تصل الانثى للنشوة بدون حتى استخدام الرجل للضقضيب فقط تعلم استخدم مالديك

0

طيب بس اذا اغلب النساء تنجذب لصاحب القضيب الكبير حتى بالشكل وحتى بالاستفتاءات فهذا كله مدمر للرجل وايضا الإباحية اللي ادمن عليها مو قادر يتعالج منها

0

وايضا بدأت أمارس العادة بسن صغير وانا اليوم مدمن عليها أفعلها كل يوم فوق الخمس مرات فهل هذا أيضا سبب لقصر قضيبي لان الاحظ بأن قضيب ابي وأخي من البوكسر اكبر من قضيبي انا كاره حياتي وهذا الشيء جعلني ابعد فكرة اني ارتبط مع بنت عكس كل اصدقائي او حتى اخي وبدأت أشاهد الشذوذ وانجذب للرجال لكني اريد التخلص من كل هذا انا انجذب النساء أيضا لكني خائف ولست واثق من نفسي بسبب طول قضيبي حياتي أصبحت عبارة عن قضيبي والاباحيات والعادة لا استطيع تغيير نفسي وتطوير نفسي ما الحل ارجوكم ساعدوني

0

لا علاقة لحجم القضيب بممارسة العادة ولكن استفتاءات حجم القضيب هذة في الغرب فركز امورك في كيفية استخدام ما لديك فمتعة الانثى ليست بحجكمم القضيب فالرجل ليس قضيبا وانما عليه ان يجيد استعمل كل ما لدية تلك هي الخلاصة

0

والله من العجيب ان يربط شخص حياة باكملها بطول قضيب او قصره
هل فكرت ولو للحظة كيف تستمع السحاقيات عند تركهن الرجال والبحث عن النساء
للأسف لم يعد الشباب يحزنون لفقد طموح او مستقبل لأنهم منهمكون بالتفكير باطوال اعضائهم
قد يكون الكلام قاسي لكن ستتذكره يوما ما لتعلم تفاهت الأفكار التي حطمت بها ربيع حياتك

0

انا متزوجه لا افكر بالطول افكر بالمتعه بوس حضن لحص ومص ومداعبات ونيك واهم شي يطول بالنيك شالفايده طويل وخمس دقائق وخلص

0

أهلاً بك، أولاً طول القضيب الطبيعي يقع في متوسط من ٧ إلي ١٧ سم أنت طول قضيبك طبيعي جداً وكافي جداً لإقامة علاقة جنسية.
طول القضيب لا يضمن المتعة الجنسية، بل التواصل والتناغم والحميمية بين الشريكين. فهمك لجسدك وما يمتعك بالإضافة لفهمك لما يمتع شريكتك المستقبلية هو ما سيضمن المتعة الجنسية، وليس طول القضيب.

وتم توضيح ذلك من العديد من التفاعلات على سؤالك من المستخدمين.

الميول الجنسية ليس لها أي علاقة بشكل وحجم القضيب بل هو الميل العاطفي والإنجذاب الجنسي فمثلاً إذا كنت تميل إلى النساء فأنت" غيري " " Hetrosexual" أما إذا كنت تميل إلى الذكور بشكل عام بتعتبر " مثلي" "Homosexual" أما إذا كنت تنجذب إلى الجنسين فتعتبر ثنائي الميل " Bisexual"

لقد ذكرت أنك تشاهد الأفلام الإباحية بكثرة وقد تكون مشاهدة الأفلام الإباحية بشكل مستمر اعطتك صورة خاطئة عن شكل جسد الرجل فتعتمد الأفلام الإباحية على إظهار الأعضاء الجنسية للرجال بحجم مبالغ فيه وبالتأكيد ذلك لا يدل على أن تلك هي الأحجام الطبيعية للأعضاء الجنسية فكما ذكرت لك سابقاً أن متوسط حجم القضيب الطبيعي من ٧ إلى ١٧ سم.

بالنسبة لعدم قدرة الطبيب على تحديد وضعك وأنت جنين داخل رحم أمك ففي بعض الأحيان يكون الجنين ملتف على ذاته لذلك يصعب على الطبيب تحديد نوع الجنين فذلك لا يدل بأي شكل من الأشكال على صغر حجم القضب.

للمزيد من المعلومات، أنصحك بمطالعة المقال التالي:

اطمئن: انتصاب القضيب الطبيعي 7-17 سم
https://lmarabic.com/our-bodies/male-body/small-penis-its-all-mind

المثلية الجنسية
https://lmarabic.com/love-and-relationships/sexual-orientation/gay-and-l...

تحياتي.