الحمل

تم نشره من قِبل Imane4567

السلام عليكم، لقد طرحت سؤالي من قبل لكن لم أحصل على تفسير مقنع ،أقسم بالله أنني لم أمارس أي علاقة جنسية من قبل و انقطعت عن العادة السرية لمدة شهر تقريبا بهذا التخلص منها، ما أعاني منه الآن هو وسواس أردني لذة الحياة و صارت حياتي مزيج من تأنيب الضمير و الخوف من المستقبل،هذا الوسواس بدأ بموضوع البكارة فقد كنت أسبح مع على
ئلتي و تلقيت ضربة على مستوى الفرج و انزلاق ووقعت أيضا مما جعلني أظن أنني فقدت عذريتي، و السؤال التاني حول موضوع الحمل من المناشف الذي أردني عقلي وتركيزي فقد استخدمت منشفة أخي بالغلط و أيضا ارتديت ملابسه فخفت أن أحمل ، كما أن دورتي تأخرت كتيرا، بدأت آخد حبوب دوفاستون لمدة أربعة أيام تقريبا، بدأت أحس بغتيان و تعب و بأعراض أخرى مثلها مثل أعراض الحمل مما زاد الطين بلة، بدأت ألاحظ إفرازات مهبلية صفراء داكنة لا أعلم سببها ،أنتظر إجابتكم بفارغ الصبر ، بدأت أفكر في الحلول إذا كان حملا فعلا ،أحاول البتعاد عن هذه الأفكار لكن دون جدوى، أخبرت عائلتي عن موضوع الوسواس دون الأسباب لأنني استحييت لكنهم لم يعيروا الأمر اهتماما ، والله أصبحت أبكي أثناء الصلاة راجية الله أن يرفع عني هذا الوسواس ،أرجوكم أجيبوني عن أسئلتي ثم أخبروني عن حل لمشكلتي النفسية فقد تعبت ، أعتذر عن الإطالة و شكرا.

الإجابة
0

بالنسبة للغشاء ما عندي معلومات بس بتلنسبة للحمل انا بنت عانيت تقريبا من نفس مشكلتك بس كانت مشكلتي الحمل من المرحاض والموقع قالوا انو مستحيل الجمل بهاي الطريقة استخدامك للمنشفة مستحييييييل يسبب حمل ولو واحد بالمية لإن الحيوانات المنوية فقط بتعيش دقائق على الأسطح وكمان لا يوجد اي علاقة جنسية تستدعي القلق الافرازات ممكن تكون التهابات الى آخره والاعراض ممكن تكون تخيلات مش اكتر والدورة ممكن تأخرها بسبب التوتر انا عارفة حتى لو حكيتلك مستحيل ما راح تقتنعي لإني بمر بنفس مرحلتك بحاول اقضي على الوسواس بلعب رياضة صرت كل يوم اكتب شو الأشياء اللي بتخوفني من الوسواس وبتخليه يصير قوي وابعد عنها حاولي اشغلي وقتك بأي اشي وراجعي طبيب نفسي

0

يعني أنا مش حامل؟

0

لو كان ممكن ان تحمل النساء بهذه الطريقة لما بقت فتاة دون حمل
كل هذا وسواس ستتخلصين منه لاحقا ولو كان عمرك اقل 22 سنة انصحك بزيارة طبيب فأنت تعانين من اكتآب حاد وقد يشكل خطر على حياتك
لا اساس لجميع وساوسك فلن يحصل حمل هكذا ولو كان احتمال واحد من مليار لاهتم اهلك بالموضوع
واخيرا كلما فكرت فيه أكثر ستزداد اعراض الحمل الوهمية بالظهور وتستمر دورتك بالتأخر والانقطاع
والله يكون بعونك لعبور هذه الأيام العصيبة

0

أمين والله حياتي صارت كلها تفكير في الحلول تعبت جدا.

0

يا حبيبتي هاذي وساوس غشاء بكارة مستحيل تفقديه بهذه الحالة لكي تفقدي غشاء يجب ان يدخل شيء صلب الى المهبل مثل اصبع أو شيىء صلب يدخل عمدا في فتحة المهبل بالنسبه للحمل اطمنييي انزعي عذه، الوساوس مستحيل تحملي مستحيل تحملي بهذه طريقة لتحمل المرا لا م الرجل يفرغ المني فوق فتحة المهبل او داخلو مباشرة مباشرة غير هيك مستحيل تحمل لا تتوسوسي ارجوك شيلي هاذ التفكير السلبي من راسك و عيشي حياتك طبيعي و حافظي على حالك

Zahra ghali
0

والله يا أختي حتى محافظة علي حالي بس الوسواس ضمرني الكتير بيقول إنو بسبب العين حاولت كتير أتخلص منه بس ما قدرت، إذ أفهم من كلامك أنه لا يمكن الحمل في الحالتين؟

0

بس شو سبب الغتيان و الأعراض اللي بحس بها

0

انا الوسواس اجى علي ومن كثر التوار الدورة ما نزلت بعدين بلشت احاول اقلل التفكير فيه واجتني الدورة وكانت مضربة بعدين صار معي موقف خلاني كتير اضحك ونزلت الدورة هون عرفت انها كانت محتبسة بسبب القلق مثل ما حكيتلك حاولي اكتبي اللب بقلقك وتجنبيه انا مثلا كل شوي بشوف الثدي وبلشت افكر الصراحة ظهرت عرةق بطلت افكر وبطلت اشوف الثدي والعروق بلشت تخف احتمال كبير انو الاعراض بسبب الوسواس حاولي حافظي على الصلاة وادعي الله والله يخلصني ويخلصك ويخلص الجميع من الوسواس

0

والله حاسة فيكي بحاول اتخلص منو برجعلي بإشي اقوى وبضل ابكي بس هلأ قاعدة بحاول وبحكي لو الحما بهاي السهولة كان جميع البنات بلا استثناء حوامل

0

نعم بس الوسواس بيخلي ولا إجابة بتقنع لأنو بحس بمتل أعراض الحمل بالضبط الشيء الذي زاد الطين بله

0

والله حاسة فيكي بحاول اتخلص منو برجعلي بإشي اقوى وبضل ابكي بس هلأ قاعدة بحاول وبحكي لو الحما بهاي السهولة كان جميع البنات بلا استثناء حوامل

0

اذا في عندك انستجرام او اي اشي وحابة تتواصلي اكتبيه واذا ما بتحبي طبعا براحتك وبس واهم اشي لا تتوتري ولا تفكري

0

نعم خليلي انستجرامك

0

ابعتي دايؤكت انك البنت اللي سألت عشان اعرف

0

صار في مشكلة بالانستغرام الله يخليكي جاوبيني هون بس

0

اوك مو مشكلة

0

يعني ما في حمل ١٠٠%؟

0

لأ مستحيل يكون فيه حمل

0

شكرا أختي يا رب يقرج كربتك و كربة جميع الناس يا رب

0

آمين يارب

0

البارحة نزلت مني بقع دم ما السبب

0

ممكن تكون الدورة لا تقلقي ابدا ولا تتوتري عشان لا تحتبس

0

بس كانت قطرتين تقريبا فقط ما سببها

0

انا سمعت انو ممكن تكون مع فترة التبويض وفي اسباب ثانية اكتبي وراح يطلعلك

0

أهلاً بكِ، غشاء البكارة يقع على بعد ٢ سم من فتحة المهبل ولفضه يجب إيلاج شيء صلب داخل المهبل مقل قضيب أو إصبع، لا يمكن أن يتم فض غشاء البكارة عن طريق المداعبة الخارجية للمهبل التي تتم خلال ممارسة الاستمتاع الذاتي، كما أنه لا يمكنك أن تفقدي غشاء البكارة عن طريق الإصابة الخارجية على المهبل أو الوقوع.

بالنسبة لحدوث حمل عن طريق استخدام فوطة أخيكِ أو إرتداء ملابسه فذلك مستحيل كما ذكرنا لكِ عدة مرات سابقاً أن الحيوانات المنوية لا يمكن أن تعيش على الأسطح وأن لحدوث حمل يجب أن يتم القذف داخل المهبل أو على المهبل مباشرة.

بالنسبة للدورة الشهرية ففي بعض الأحيان عند الشعور بالتوتر العصبي والضغط النفسي قد تتأخر الدورة الشهرية عن موعدها بالنسبة للإفرازات الصفراء قد تكون إفرازات مهبلية طبيعية والتي يتغير لونها من وقت لأخر خلال الشهر.

أنتِ لستِ حاملاً، كل ما تعاني منه هو وسواس وليس له أي سبب أو أساس علمي، توقفي عن التفكير في تلك الأمور لأنها تؤثر على صحتك النفسة إذا كنتِ تجدي صعوبة في ذلك أنصحك باستشارة طبيب نفسي مختص.

عزيزتي مهما تكرر السؤال والوسواس ستكون إجابتنا واحدة ولن تتغير.

تحياتي.

0

شكرا جزيلا لك و أعتدر عن أسئلتي المتكررة، لكن هل السباحة في البحر أو المسبح تؤثر على موعد نزول الدورة خاصة في حالتي؟

0

البارحة نزلت مني قطرتين من الدم ما سببها

0

أحس بغتيان دون ترجيع خائفة جدا ما سبب هذه الأعراض التي تشبه أعراض الحمل مع أنكم قلتم أن الحمل في حالتي مستحيل

0

لا تخافي ممكن من التوتر وفي الف سبب وسبب للغثيان عادي جدا

0

أحس بغتسان دون ترجيع لكنه انقطع الآن مع آخر جرعة دوفاستون أحس بألم متل ألم.الحيض لكنه خفيف جدا و الان مرت تلاتة أيام مند آخر جرعة دوفاستون ولم تنزل الدورة

0

الصراحة ما الي علم بالأدوية بس ممكن يكون توتر وممكن يكون تكيس عادي جدا بس مستحيل يكون حمل

0

الحمد الله نزلت الدورة

0

الحمدلله حبيبتي