العلاقات

تم نشره من قِبل Atiaf

انا امراه عمري ٣٨ بدات ادمن الممارسه من الشرج واستخدمت العاب جنسيه للامتاع والوصول للنشوه الجنسيه مع فتاه اخري اصغر مني سنا واصبحنا نمارس الجنس معا عن طريق ادخال هذه الالعاب لبعضنا البعض بالمهبل والشرج مع التقبيل وفرك الثدي والحلمات والبظر وهكذا . تقريبا نتقابل كل اسبوع مره او مرتين ونستمر بضعه ساعات حتي ننتهي ، انا استمتع اكثر الوقت بادخال لعبتين في المهبل والشرج معا في ان واحد واشعر بانهما يحتكان ببعضهما بالداخل فهل يوجد ضرر في الادخال بالمهبل والشرج معا بنفس اللحظة وشكرا ؟

الإجابة
0

مرحباً بك،
الألعاب الجنسية هي منتجات مخصصة للإستخدام من أجل الإستثارة والنشوة الجنسية، سواء للرجال أو النساء.
يوجد منها أشكال وأنواع مختلفة، وتستخدم لأغراض مختلفة.
إستخدامها صحي وغير مُضر ما دمت لا تشاركيها مع أي شخص آخر، وتحرصي على نظافتها قبل وبعد كل استخدام.

بالنسبة لسؤالك عن استخدامها في الجنس الشرجي والمهبلي في آن واحد، فلا يوجد ضرر من ذلك ولكن نؤكد على عدم استخدام نفسه الأداة في المكانين حتى لا تنتقل البكتيريا من فتحة الشرج للمهبل فتسبب أمراض.
تعرفي على المزيد عن الألعاب الجنسية من هنا:
https://lmarabic.com/making-love/sex-toys-and-games
تحياتي

0

من ان يمكن شراء تلك الالعاب التس تسخدميها؟خصوصا الاسترابون

0

Etsy , Amazon عن طريق واصل عالمي وليس شركات الشحن ويكون مع اغراض اخري ملابس او شي اخر مو لحاله

0

ما عندي فكرة بتلك المواقع هل يمكنك مساعدتي في الحصول عليه؟ سواء تطلبيه وانا ادفع ثمنه او تبعيني احدى قطعاتك