العلاقات

تم نشره من قِبل JDhl41

انا مراهق عمري 16 احب بنت خالتي حب منذ الطفلوه بسبب انسجامي عند اللعب معها وليس لسبب الجمال او اي سبب اخر ... انا احبها من سنين لكن هي لم تكتب مره انها تحبني طبعا محادثاتي معها بالكتابة في مواقع التواصل فقط ...واذكر مره انني اتيتها بحساب اخر وقالت لي ان الشخص هذا (انا) اكرهه انا حاليا مثل وضعي السابق اكلمها مره كل كم شهر وترد علي في مواضيع عادية بعيده عن الحب ومن الصعب ان اكلمها ..الا كل كم شهر مثال مره كل ٣ شهور في موضوع عادي... ماذا افعل هل احاول التخلي عن حبي لها ام اصبر لسنين حتى اصل لسن الزواح

الإجابة
0

أهلاً بك، بما أنك لا تملك الفرصة للتواصل معها والتعرف عليها أكثر في هذا التوقيت باللإضافة إلى عدم وجود أي مؤشرات تشير إلى أنها تبادلك الإعجاب فضلاً عن تصريحها أنها "تكرهك" عندما كانت تظن أنها تتحدث لشخص آخر، أرى أن تحاول نسيان الأمر ومواصلة حياتك بشكل طبيعي.

أنت مازلت بعد حديث السن وستحب أخريات بالتأكيد، كل تجربة تمر بها سوف تساهم في نموك ونضجك العاطفي وستجعلك أكثر قدرة على اكتشاف نفسك وما يناسبك وما لا يناسبك، لذا فلا داعي أن تندم على أي شيء. اعلم أيضاً أن التعرض للرفض العاطفي أمر وارد وقد يحدث لأي شخص وهو لا يعني إطلاقاً أنك شخص سيء ولا يعني أكثر من أن الشخص الآخر ليس مناسباً لك ولا يراك مناسباً له، لذا لا تحمل الأمر أكثر مما يحتمل ولا تتوقف عنده كثيراً إن تعرضت له.

خالص أمنياتنا لك بحياة عاطفية سعيدة وصحية.

مع تحيات فريق الحب ثقافة