الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Attractive

انا عمري ٢٠ غير متزوجه وامارس العاده السريه وخايفه جدا اني فقدت عذريتي علما باني ادخل اصبعين واحيانا احرك بعنف على حسب شهوتي واليوم ادخلت اله صلبه لاختبر هل هي تدخل ام لا فما دخل الا القليل فهل يعني انني فقدت عذريتي؟

الإجابة
0

هل صاحب ادخال اصابعك او الاله نزول قطرات دم او حتى بعدها؟

0

لا لم ينزل شيئا ابدا

0

عزيزتي
إذا أردتي الحفاظ على عذريتك، يجب عليكي مقاومة الرغبة الملحة التي تأتيكي عندما تمارسين العادة السرية. يعني تشعرين بفراغ في أعماق مهبلك ويأتيك نداء داخلي أنه يجب ملء هذا الفراغ. فتقومي بإدخال أصابعك أو أي آلة صلبه لعلها تريحك ولكن الشيء الوحيد الذي يريحك هو قضيب منتصب يملأ مهبلك ويحقق لك رعشة جنسية جميلة ويريح جسمك وأعصابك.

0

أهلاً بكِ، غشاء البكارة يقع على بعد ٢ سم من فتحة المهبل ولفضه يجب إيلاج شيء صلب داخل المهبل مثل قضيب أو إصبع الممارسة التي قمتي بها قد تتسبب في فض غشاء البكارة.

غشاء البكارة هو غشاء رقيق يحيط فتحة المهبل، ووجوده من عدمه لا يشكل أي تأثير على الصحة الجنسية للمرأة. كما أن لا يمكن للرجل أن يعرف ما إذا كان غشاء البكارة سليم أم لا بممارسة الجنس المهبلي، أو بالنظر أو بأي نوع من أنواع الفحص.

سلامة غشاء البكارة لا تضمن نزول دم عند أول ممارسة جنسية، فهُناك أنواع مختلفة من غشاء البكارة، ومنها الذي لا ينزف أي دم عند تمزقه حتى وإن كان سليم.

بشكل عام اطمئني لا تطيلي التفكير بأمر غشاء البكارة ولا تسمحي للأمر أن يسيطر عليكِ، فكما ذكرت لكِ أنه لا يوجد أي أهمية صحية لغشاء البكارة.

للمزيد من المعلومات، أنصحك بمطالعة المقال التالي:

ثلاثون سؤالاً في العذرية وغشاء البكارة
https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/30-questions-about-virginity-h...

تحياتي.