الحمل

تم نشره من قِبل Solutions

اعاني من تاخر في الدوره الثانيه ١٤ يوم بعد علاقه سطحيه احتكاك فقط بدون قذف في وضعيه الجلوس استمرت اقل من دقيقتين
مع العلم دورتي جاءت بعد يومين من العلاقه بس تعتبر بدري عن موعدها و استمرت ٤ ايام و لكن كميه قليله عن المعتاد و بعدها يومين افرازات بنيه
اخر دوره قبل العلاقه كانت يوم ٢٨ و هذه جاءت يوم ٢٧
في العموم انا اعاني من تاخر في الدوره الشهريه و لكن لفتره اقل من الان .. هل يمكن يكون في حمل ؟! ما سبب تاخر الدوره الثانيه ؟

الإجابة
1

انا نفس شي صار معي بعد علاقة سطحية ب 10 ايام صارت تنزل علي افرازات بنية بعدين صارت دم بس قليل ما أظن ان دم دورة فعملت تحليل بول طاعت نتيجة سلبية حبيبتي اذا كام القذف بعيد عند فتحة المهبل لا تخافي انتي لستي حامل انتظري الدورة او اذهبي لدكتورة

Zahra ghali
0

انا جاتني الدوره بعد العلاقه بيومين عادي و ما صار اي علاقه بعدها

لكن الدوره الثانيه هي المتاخره بس من كتر التاخير بدأت اوسوس و اشك بنفسي ان ف حمل رغم نزول الدوره

ببيي

0

انا جاتني الدوره بعد العلاقه بيومين عادي و ما صار اي علاقه بعدها
لكن الدوره الثانيه هي المتاخره بس من كتر التاخير بدأت اوسوس و اشك بنفسي ان ف حمل رغم نزول الدوره

0

أهلاً بك، مادامت دورتك قد نزلت بعد العلاقة (أياً كان وقت النزول) فهذا دليل قاطع على عدم وجود الحمل وتأخر دورتك التالية لا علاقة له بالحمل مطلقاً.

ننصح بزيارة طبيب/ة النساء لعمل الفحوصات والتحاليل اللازمة للوقوف على أسباب عدم انتظام دورتك وعلاجها.

العديد من الاسباب قد تؤدي إلى انقطاع الدورة بخلاف الحمل، مثل اضطراب مستوى الهرمونات وسوء التغذية والتوتر والقلق الشديدين وتعاطي بعض أنواع العقاقير.

للمزيد ننصحك بقراءة هذا المقال بعنوان " أنت لست حاملاً - رغم تأخر دورتك"
https://lmarabic.com/pregnancy/reasons-for-late-period-other-than-pregnancy

مع تحيات فريق الحب ثقافة