الصحة الجنسية

تم نشره من قِبل Nourahmad

مرحبا كنت واضعة ابنتي الصغيرة(٢) سنوات على رجلي(فخدي) وكنت العبها واهزها وممسكة بها و كنت جالسة يعني كنت اهزها برجلي وهي جالسة ورجليها مفتوحة بعض الشيء هل هذا يؤذي غشاء البكارة ارجو الرد

الإجابة
0

مع العلم انها لابسة لحفاظتها وكانت وضعية الجلوس القرفصاء

0

لا يمكن أن يتأثر غشاء البكارة هكذا

1

هذا العضو M7mdj1212 كذاب ودجال ليس مستشار كما يزعم وانما ذيب بشري بثوب طبيب هههههه
فاحذروا هؤلاء الذين يضعون ارقامهم وايميلاتهم والغريب ان أدارة الحب ثقافة تاركتهم رغم كثرة البلاغات التي نرسلها لهم
عن هؤلاء الكذابين ومن لاحظ اجوبتهم يجد انهم يتلاعبون بالبنات والنساء بشكل عام لاحظوا هذا الكذاب الافاك
الاخت تسال عن ابنتها سوال وردت غطاه لاحظوا معي الخبث قام بأدخالها بموضوع اخر وهو الدراجة السيكل البسكليت لكي يستدرجها له ويستدرج اي فتاة تعرضت لمواقف خاصة حدثت لها اثناء قيادتها لدراجة اريتم خبث ومكر أشد من هذا لذا نحذر كل من تخاف على عرضها الابتعاد عن هؤلاء وعدم التهاون ورفع بلاغ مباشرة لردعهم ورد غيرهم ممن يتلاعبون في مشاعر الفتيات واستدراجهم ثم ابتزازهم جنسيا سواء كانت مباشرة او عن طريق صور الحذر الحذر من هؤلاء الذياب البشرية التي لو ظفرت بكم لن ترحمكم وسوف تطلب منكم الأموال الطائلة لمسح صورة فقط قمتي بارسالها له الحذر الحذر يابنات والله ان الامر خطير لوقمت بمراسلاته

0

من اين لك كل هذه الثقةوالقوة لتتكلم عن الناس
وتحكم على كل شخص
ربما انت من يقول هذا الكلام ليراه الناس الرجل الحنون
حسبي الله ونعم الوكيل في كل ظالم

0

المستخدم هتان وائل وجميع مستخدمي منتدى الحب ثقافة، نحن نقوم بحظر أي مستخدم يقوم بوضع رقمه أو حساباته الشخصية على المنتدى باستمرار. بعض المستخدمين يقومون بعمل حسابات وهمية وعمل اشتراك جديد ومن ثم معاودة كتابة بياناتهم الشخصية، نتابع ذلك ونقوم بحظرهم باستمرار ونسعى لتطوير آليات جديدة للتعامل مع هذا الموقف بشكل أفضل.

نعتذر لك ولجميع مستخدمينا ونعد ببذل المزيد من الجهد للحد من هذه المخالفات، كما نشكرك كثيراً على اهتمامك بتوعية المستخدمين وتحذيرهم من هؤلاء الأشخاص.

تحياتنا

0

أمين يارب

0

انتي غير كلتي ابنتي يعني غشاء البكرا نفتح من تزوجتي

0

لم افهم قصدك احمد

0

إنت أيها الشاذ M7mdj1212 .... ما تحل عن سمانا عاد و تترك هالمنتدى لأصحاب الإختصاص و ذوي المشاكل الصحية الجدية , فهو ليس للشواذ و المعاتيه أمثالك , تغيب و تغيب بعد كل بهدله ثم تعود بأسماء مختلفة كل مرة , ألا تمل ؟ اليس لديك ذرة كرامة أو شرف ؟؟ أوراقك مكشوفة , الكل أصبح يعرف نواياك المشبوهة أيها المستنمي .... هذا منتدى طبي صحي لسرد المشاكل الجنسية الجادة , و اصحاب تلك المشاكل يترقبون رد القائمين على هذا المنتدى فهم أخصائيون و محترفون و ليسوا على شاكلتك , فأنصحك ايها المواطن المستنمي أن تقلل من نشاطك الجنسي السري هذا فهو سيضر بصحتك , تحياتي !!!

0

المستخدمة Nourahmad، اطمئني من المستحيل أن يتمزق غشاء البكارة بالطريقة التي قمت بذكرها.

بخصوص غشاء البكارة فهو غشاء رقيق يقع على عمق 2 سم من فتحة المهبل ويمكن أن يتمزق عن طريق دخول شيء صلب على عمق أكثر من 2 سم من فتحة المهبل.

بشكل عام لا داعي للقلق الزائد حول غشاء البكارة فهو ليس ذي أهمية طبية كما أنه ليس دليلاً على العذرية كما يعتقد البعض، فقد يتمزق الغشاء دون نزول الدم أو قد يكون الغشاء من النوع المطاطي الذي لا يتمزق بالإيلاج بالإضافة إلى أن بعض الفتيات يولدن دون غشاء من الأصل.

للمزيد من المعلومات عن العذرية وغشاء البكارة يمكنك زيارة الرابط التالي:
https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/30-questions-about-virginity-h...

مع تحيات فريق الحب ثقافة