الحمل

تم نشره من قِبل يوزر

ادا عملت اختبار الحمل قبل الدوره هل يمكن تطلع النتيجه صح ؟ مع انو كان فيه علاقة من الشرج من حوالي اسبوعين بس القدف كان بالارض بس خايفه ليكون المذي تسرب و انا كنت بفترة التبويض بوقتها
و حاليا أحس بانتفاخ بصدري كثير و آلام مع انو بعمري محسيت بألم بالثدي مثله ارجوكم اجيبوني

الإجابة
0

هاذي الام من الدورة لا يمكن الحمل من فتحة شرج لا تقلقي

Zahra ghali
0

و الله يا أختي أنا كثير خايفه و ندمانه على لي صار وجالي وسواس أنا كل الاعراض لي بتجيني بقول حامل لدرجة فقدت٢ كيلو من وزني وبقول كمان يمكن من الحمل ؛ الثدي كمان مجنني بحس عليه اعراض عمري محسيتها من قبل مثل الام و وخز مره بحس منفتح و ثقيل ومره حس صار أخف حتى يرجع ثاني ثقل و أوقات بحس بشعور الغثيان و الله العظيم الشك رح يقتلني
بالبيت كلن يسألوني شو صار ليك مغيره بس مبقدر احكي الله وحده لي يعلم بحالي

0

الله يا أختي أنا كثير خايفه و ندمانه على لي صار وجالي وسواس أنا كل الاعراض لي بتجيني بقول حامل لدرجة فقدت٢ كيلو من وزني وبقول كمان يمكن من الحمل ؛ الثدي كمان مجنني بحس عليه اعراض عمري محسيتها من قبل مثل الام و وخز مره بحس منفتح و ثقيل ومره حس صار أخف حتى يرجع ثاني ثقل و أوقات بحس بشعور الغثيان و الله العظيم الشك رح يقتلني

بالبيت كلن يسألوني شو صار ليك مغيره بس مبقدر احكي الله وحده لي يعلم بحالي

0

يرجى مراجعة صندوق الرسائل بالمسنجر.

0

لا تخافي لكي يحصل حمل يجب القذف فوق فتحة المهبل مباشرة لكن لاتعيديها ثاني انا كمان موسوسة مثلك عملت علاقة سطحية و سيوت اختبار قبل الدروة بيومين و طلع سالب بس لساتني موسوسة

Zahra ghali
1

اختي شيلي اسمك و حطي اسم مستعار

Zahra ghali
0

شكرا اختي ع الرد
ايه و أنا كمان موسوسه و أكيد بعمري ماراح عيدها أنا ندمانه و اخدت درس بهشي بس بتمنى الدوره تجي القلق و التوثر قاتليني عم فكر طول اليوم

0

انا كمان هلكني التفكير السلبي رح موت ولا انجلط الله يستر علينا و لاعاد نعيدها ثاني

Zahra ghali
0

متى المفروض تجي دورتك؟

Zahra ghali
0

المفروض تجي الاسبوع المقبل و انتي ؟

0

انا كان ينزل عليا دم قبل الدورة بأسبوع بس مافهمت اذا هذا دم دورة أو دم شي اخر انا جاتني العادة اخر مرة في 8 جوان بعدين نزل عليا افرازات بنية و تحولت الى دم احمر قاتم مفروض تجي في 14 جويلية لانو دورتي 35 يوم

Zahra ghali
0

ايه انتي عملتي فحص و طلع سالب ؛ هلق لازم نستنى الدوره

أختي فينا نحكي ع الخاص ؟

0

انا عملت فحص في 7 جويلية طلع سالب

Zahra ghali
0

اكيد حبيبتي

Zahra ghali
0

طيب عمليلي add على الفايسبوك ؛ شوفي اسمي انا رح رجعو

0

عملتلك

Zahra ghali
0

اوكي

0

حبيبتي ممكن نتواصل عبر الواتس

Zahra ghali
0

أهلاً بكِ، من النادر حدوث حمل عن طريق القذف في فتحة الشرج إذا تسرب جزء من المني الخاص بشريكك من الشرج إلى المهبل.

يجب إجراء اختبار الحمل المنزلي إذا تأخرت الدورة الشهرية عن موعدها لا يمكن أن يكون اختبار الحمل المنزلي دقيق الآن ولكن يمكنك إجراء اختبار الحمل الرقمي في معمل تحاليل قد تكون نتيجة دقيقة الآن بعد مرور أسبوعين على الممارسة الجنسية الغير محمية.

للمزيد من المعلومات، أنصحك بمطالعة المقال التالي:

هل أنا حامل؟
https://lmarabic.com/pregnancy/pregnant

تحياتي.